وزير الصناعة يشارك في ندوة تلفزيونية ضمن فعاليات معرضي الصناعات الكيميائية والبلاستيكية

شام تايمز – هاني هاشم

زار وزير الصناعة “زياد صباغ” معرضي الصناعات الكيميائية والبلاستيكية، خلال اليوم الثالث للمعرضين، حيث شارك بندوة تلفزيزنية لقناة “السورية” تحدث فيها عن أهمية المعرضين وإقامتهما في مثل هذا الوقت الذي بدأت فيه سورية بمرحلة إعادة الإعمار ونفض غبار الحرب، وتحدث أيضاً عن أهمية الصناعة في النهوض بالوقع المعيشي والتنموي في سورية.

وشارك في الندوة السيد “فواز الحلبي” رئيس لجنة صناعة البلاستيك في غرفة صناعة دمشق وريفها، والسيد “خلف مشهداني” مدير مجموعة مشهداني الدولية للمعارض والمؤتمرات.

وانطلقت فعاليات المعرض السوري الدولي الثاني للصناعات الكيميائية “كيم إكسبو Chem Expo 2022” والمعرض السوري الدولي الثالث للصناعات البلاستيكية “سيريا بلاست Syria Plast 2022” على أرض مدينة المعارض بدمشق الثلاثاء 29 آذار الجاري وحتى الجمعة 1 من نيسان المقبل برعاية رسمية من وزارة الصناعة في الجمهورية العربية السورية وبمشاركات محلية ودولية واسعة وتنظيم مجموعة “مشهداني” الدولية للمعارض والمؤتمرات.

وتقدم مجموعة “مشهداني” خدمات إدارة وتنظيم المعارض والمؤتمرات بأسلوب احترافي يفوق تطلعات عملائها، معتمدةً في ذلك على مجموعة من المستشارين والخبراء المختصين أكاديمياً ومهنياً في مجال التنظيم والتنسيق والتسويق، حيث تسعى المجموعة لبناء علاقات طويلة الأمد مع عملائها.

الشريك الإعلامي: شبكة “شام تايمز” الإعلامية.

 

 

 

 

 

 

شاهد أيضاً

الأعلاف تخفض سعر مبيع مادة النخالة لمربي الثروة الحيوانية

شام تايمز- متابعة خفضت المؤسسة العامة للأعلاف سعر مبيع مادة النخالة لمربي الثروة الحيوانية لكل …