“قلمون روز”: مشاركتنا في “كيم إكسبو 2022” هي للتعريف بمنتجاتنا الطبيعة

شام تايمز – علياء خلف

أكد المدير التنفيذي لشركة “قلمون روز” الأستاذ “ياسر منصور” أن المشاركة في المعرض السوري الدولي الثاني للصناعات الكيميائية “كيم إكسبو2022 ” هو لإيصال رسالة للعالم بأن منتجاتنا طبيعة مئة في المئة وخالية من أي الكحول والصبغات وكذلك التعريف بمنتجاتنا واستقطاب زبائن جدد.

وقال “منصور”: “شركة قلمون روز هي عبارة عن مشروع لتطوير الوردة الدمشقة في منطقة القلمون وبكافة مناطق سورية وهي استخلاص منها الزيوت العطرية والماءات لأستخدمها في منتجات الكريمات العلاجية والتجميلة”.

وانطلقت فعاليات المعرض السوري الدولي الثاني للصناعات الكيميائية “كيم إكسبو 2022” على أرض مدينة المعارض بدمشق الثلاثاء 29 آذار الجاري وحتى الجمعة 1 من نيسان المقبل برعاية رسمية من وزارة الصناعة في الجمهورية العربية السورية وبمشاركات محلية ودولية واسعة وتنظيم مجموعة “مشهداني” الدولية للمعارض والمؤتمرات.

وتقدم مجموعة “مشهداني” خدمات إدارة وتنظيم المعارض والمؤتمرات بأسلوب احترافي يفوق تطلعات عملائها، معتمدةً في ذلك على مجموعة من المستشارين والخبراء المختصين أكاديمياً ومهنياً في مجال التنظيم والتنسيق والتسويق، حيث تسعى المجموعة لبناء علاقات طويلة الأمد مع عملائها.

الشريك الإعلامي: شبكة “شام تايمز” الإعلامية.

شاهد أيضاً

السويداء.. إلقاء القبض على عدد من متزعمي “داعش”

شام تايمز – متابعة ضبطت الجهات المختصة مستودعاً كبيراً للذخيرة في بادية السويداء، كان يستخدمه …