“الفريق السوري للتصميم” الراعي الرقمي لـ “كيم إكسبو 2022”: إقامة المعرض تبرهن على استمرار عملنا

شام تايمز – دينا القطان

أكدت مديرة الفريق السوري للتصميم “هيا أحمد” لـ “شام تايمز” أهمية المعرض السوري الدولي الثاني للصناعات الكيميائية “كيم إكسبو 2022” لأنه يعكس استمرارية أعمالنا ووجودنا على الأرض رغم الصعوبات التي سببتها الحرب على سورية.

وقالت “أحمد”: “حركة المعارض يجب أن تستمر لدورها الكبير في عملية تشبيك العلاقات بين المنتجين والمستهلكين بحيث تعم الفائدة على الطرفين”.

و أشارت “أحمد” أن الفريق السوري للتصميم هو مصمم الغرافيك والراعي الرقمي للمعرض السوري الدولي الثاني للصناعات الكيميائية “كيم إكسبو2022”.

وانطلقت فعاليات المعرض السوري الدولي الثاني للصناعات الكيميائية “كيم إكسبو Chem Expo 2022” الذي تنظمه مجموعة “مشهداني” الدولية للمعارض والمؤتمرات على أرض مدينة المعارض بدمشق خلال الفترة: 29/3 – 1/4/2022 برعاية رسمية من وزارة الصناعة في الجمهورية العربية السورية وبمشاركات محلية ودولية واسعة.

وتقدم مجموعة “مشهداني” خدمات إدارة وتنظيم المعارض والمؤتمرات بأسلوب احترافي يفوق تطلعات عملائها، معتمدةً في ذلك على مجموعة من المستشارين والخبراء المختصين أكاديمياً ومهنياً في مجال التنظيم والتنسيق والتسويق، حيث تسعى المجموعة لبناء علاقات طويلة الأمد مع عملائها.

الشريك الإعلامي: شبكة “شام تايمز” الإعلامية.

شاهد أيضاً

آلاف الفنانين يطالبون باستبعاد “إسرائيل” من معرض “بينالي البندقية”

شام تايمز – متابعة دعا آلاف الفنانين إلى استبعاد “إسرائيل” من معرض “بينالي البندقية” القادم، …