موقع “نيوز بيردس”: المشاركة في “كيم إكسبو 2022” مهمة وضرورية جداً

شام تايمز – علياء خلف 
أكدت والدة رئيس تحرير ومدير موقع “نيوز بيردس” الشاب “علي المحمود” السيدة “رقية طالب” أن موقع” نيوز بيردس” هو الراعي الإعلامي للمعرض، مشيرة إلى أن المشاركة في “كيم اكسبو2022” مهمة جداً وضرورية وهي من الأشياء التي يحبها “علي”.

وقالت “طالب”: أن ابنها من ذوي الاحتياجات الخاصة ويدير الموقع كخطوة في اندماجه بالمجتمع، مضيفة إلى أنه ومنذ صغره حاولت دمجه بالمجتمع وتخرّج من كلية الإعلام وأصبح مدير موقع إعلامي، إضافة إلى دراسته في مجال المعلوماتية، لافتةً إلى الصعوبات الكثيرة واجهت الموقع وخصوصاً في مجال التمويل”.

وانطلقت فعاليات المعرض السوري الدولي الثاني للصناعات الكيميائية “كيم إكسبو Chem Expo 2022” الذي تنظمه مجموعة “مشهداني” الدولية للمعارض والمؤتمرات على أرض مدينة المعارض بدمشق خلال الفترة: 29/3 – 1/4/2022 برعاية رسمية من وزارة الصناعة في الجمهورية العربية السورية وبمشاركات محلية ودولية واسعة.

وتقدم مجموعة “مشهداني” خدمات إدارة وتنظيم المعارض والمؤتمرات بأسلوب احترافي يفوق تطلعات عملائها، معتمدةً في ذلك على مجموعة من المستشارين والخبراء المختصين أكاديمياً ومهنياً في مجال التنظيم والتنسيق والتسويق، حيث تسعى المجموعة لبناء علاقات طويلة الأمد مع عملائها.
الشريك الإعلامي: شبكة “شام تايمز” الإعلامية.

شاهد أيضاً

استكمال الاستعدادات لانطلاق الانتخابات البرلمانية الإيرانية

شام تايمز – متابعة استكملت الاستعدادات لانطلاق الانتخابات البرلمانية الإيرانية، التي من المقرر أن تجري في …