“الهيئة العامة للإذاعة والتلفزيون”: سيريا بلاست 2022 دليل على عودة الحياة والأمل للشارع السوري

شام تايمز – رولا اللحام

أكد “عماد الدين جديد” من مديرية العلاقات العامة في الهيئة العامة للإذاعة والتلفزيون على أن المعرض السوري الدولي الثالث للصناعات البلاستيكية “سيريا بلاست 2022” هو دليل على عودة الحياة الطبيعية للشارع السوري والمواطن السوري وعودة الأمل والفرح والاندماج المجتمعي من جديد بعد الحرب وما خلفته من شح تام في جميع الفعاليات الاقتصادية والسياحية.

وأوضح “جديد” أن مشاركة الهيئة العامة للإذاعة والتلفزيون متمثلة بعدة قنوات وهي الفضائية السورية والدراما والإخبارية وسوريانا وذلك لتغطية جميع الفعاليات الموجودة في المعرض، بكافة الأجنحة، وهي المشاركة الثالثة مع مجموعة مشهداني على المدى القصير.

كما تحدث عن “إقامة ثلاث ندوات في المعرض لقنوات السورية والإخبارية وقناة دراما عن فعاليات المعرض وكل ندوة حوالي الـ 50 دقيقة، فمشاركة الإعلام السوري الرسمي في المعرض له ميزة وطابع وطني بامتياز، ونحن نتشرف بالمشاركة كإعلام رسمي بكل ما يجري في ساحات الوطن”.

وانطلقت الثلاثاء، فعاليات المعرض السوري الدولي الثالث للصناعات البلاستيكية “سيريا بلاست Syria Plast 2022” الذي تنظمه مجموعة “مشهداني الدولية” للمعارض والمؤتمرات على أرض مدينة المعارض بدمشق خلال الفترة: 29/3 – 1/4/2022 برعاية رسمية من وزارة الصناعة في الجمهورية العربية السورية وبمشاركات محلية ودولية واسعة.

وتقدم مجموعة “مشهداني” خدمات إدارة وتنظيم المعارض والمؤتمرات بأسلوب احترافي يفوق تطلعات عملائها، معتمدةً في ذلك على مجموعة من المستشارين والخبراء المختصين أكاديمياً ومهنياً في مجال التنظيم والتنسيق والتسويق، حيث تسعى المجموعة لبناء علاقات طويلة الأمد مع عملائها.

الشريك الإعلامي: شبكة “شام تايمز” الإعلامية.

شاهد أيضاً

الأعلاف تخفض سعر مبيع مادة النخالة لمربي الثروة الحيوانية

شام تايمز- متابعة خفضت المؤسسة العامة للأعلاف سعر مبيع مادة النخالة لمربي الثروة الحيوانية لكل …