“بلاستيك الفقير”: “سيريا بلاست 2022” فرصة للظهور وإعلان قوي لشركتنا

شام تايمز – رولا اللحام

أكد مدير شركة “بلاستيك الفقير” السيد “عدنان الفقير” أن المعرض السوري الدولي الثالث للصناعات البلاستيكية “سيريا بلاست 2022” يعد فرصة للظهور وتعريف المستهلك بالشركات الموجودة في السوق، فجميع الشركات المعروفة شاركت في هذا المعرض لإثبات وجودها كمؤسسات صناعية تعمل في هذا البلد رغم جميع المعوقات التي تواجه الاقتصاد لم ولن تتوقف عن العمل والإنتاج.

وأضاف “الفقير” أن مشاركة شركة “بلاستيك الفقير” في المعرض مهمة لإثبات وجود الشركة على الساحة الصناعية، وإعلان لها، وتحدث عن مشاركته في جميع المعارض المتخصصة بالبلاستيك والعامة أيضاً، لضرورة التواجد الدائم وإطلالة شركته محلياً ودولياً في العراق والأردن، لدعم الاقتصاد الوطني داخلياً وخارجياً.

وانطلقت الثلاثاء، فعاليات المعرض السوري الدولي الثالث للصناعات البلاستيكية “سيريا بلاست Syria Plast 2022” الذي تنظمه مجموعة “مشهداني الدولية” للمعارض والمؤتمرات على أرض مدينة المعارض بدمشق خلال الفترة: 29/3 – 1/4/2022 برعاية رسمية من وزارة الصناعة في الجمهورية العربية السورية وبمشاركات محلية ودولية واسعة.

وتقدم مجموعة “مشهداني” خدمات إدارة وتنظيم المعارض والمؤتمرات بأسلوب احترافي يفوق تطلعات عملائها، معتمدةً في ذلك على مجموعة من المستشارين والخبراء المختصين أكاديمياً ومهنياً في مجال التنظيم والتنسيق والتسويق، حيث تسعى المجموعة لبناء علاقات طويلة الأمد مع عملائها.

الشريك الإعلامي: شبكة “شام تايمز” الإعلامية.

شاهد أيضاً

الأعلاف تخفض سعر مبيع مادة النخالة لمربي الثروة الحيوانية

شام تايمز- متابعة خفضت المؤسسة العامة للأعلاف سعر مبيع مادة النخالة لمربي الثروة الحيوانية لكل …