بعد تقلده وسام الأرز اللبناني المنتج صادق الصباح نائباً لرئيس المنتجين العرب

شام تايمز – متابعة

أصدر مجلس ادارة الاتحاد العام للمنتجين العرب قراراً إدراياً بتعيين السيد المنتج حامل وسام الأرز اللبناني بدرجة ضابط “صادق أنور الصباح” نائباً لرئيس الإتحاد العام للمنتجين العرب.

وصرح بذلك د. إبراهيم أبو ذكري رئيس الاتحاد العام للمنتجين العربـ، مؤكداً أن القرار جاء نظرا لنشاطه الملحوظ فى خدمة أهداف الاتحاد العام للمنتجين العرب علي الساحة اللبنانيه والساحات الإعلامية العربية والعالمية، وفق ما نشره موقع الاتحاد العام للمنتجين العرب.

وجاء هذا القرار بناء علي الماده (35) من اللائحة العامة للإتحاد التي تمنح رئيس الإتحاد صلاحية تعيين الكوادر المساعدة للإتحاد العام والإتحادات الإقليمية ونظرا لأهمية الاستفادة من الخبرات العربية المشهود لها بالكفاءة والخبرات لتدعيم آليات الإتحاد العام للمنتجين العرب والإتحادات الإقليمية وتدعيما وتنشيطا لإتحاد المنتجين اللبنانيين بكوادر نشطه تفتح آفاقات جديدة للشباب اللبناني والإتحاد العام والكيانات التابعة له بالعالم العربي وبمكاتبه الاوربية.

وأضاف أبو ذكري : يكلف السيد النائب بعمل الإجراءات اللازمة اللوجستية والرسمية لإنشاء مقر دائم
للاتحاد العام للمنتجين العرب بالجمهورية اللبنانية كما يكلف بعمل لجنة تاسيسية للم شمل المنتجين اللبنانين في منظومة واحدة تعمل من خلال الإتحاد العام للمنتجين العرب.

كما يمنح السيد النائب كافة الصلاحيات الممنوحة لرئيس الإتحاد العام في سبيل تنفيذ ما جاء بهذا القرار بالاطار اللبناني، موضحا أنه بصدور هذا القرار تلغي جميع القرارات الإدارية منها والرئاسية والتي تتصل أو لها علاقة بمحتوي هذا القرار السابقة لتاريخ هذا القرار وبكل ما يتصل بالجمهورية اللبنانية .

وأشار أبوذكري: ان الاتحاد العام للمنتجين العرب يقدر جهود صادق الصباح والذي قدم الكثير لبلده ووطنه وللدراما العربية والفن العربي والذي نجح أيضا في ابراز الوجه الحضاري للبنان رغم كل الضروف التي يمر بها البلد وفتح المجال للكثير من الشباب العربي في جميع التخصصات الفنيه والدور الكبير الذي يلعبه في انتاج اجمل وابرز الأفلام والمسلسلات التي تصدرت الساحه الفنيه في العالم العربي وساهمت في وضع الفن اللبناني في مراكز متقدمة ووضع الفن العربي في مكانه متميزه.

شاهد أيضاً

“روضة الرفاعي”: الهدف من الفعالية هو إدخال الفرحة إلى قلوب الأطفال الأيتام

شام تايمز – جود دقماق انطلاقاً من المسؤولية الاجتماعية وتحقيقاً لهدفه الإنساني، أقام النادي الدبلوماسي …