“بلاستيك الفقير” تعلن مشاركتها في معرض “سيريا بلاست 2022”

شام تايمز – متابعة

أعلنت إدارة شركة “بلاستيك الفقير” عن مشاركتها بمعرض سورية الدولي الثالث للصناعات البلاستيكية “سيريا بلاست 2022″، والذي تنظمه مجموعة مشهداني الدولية للمعارض والمؤتمرات، وذلك على أرض مدينة المعارض بدمشق.

وتأسست شركة الفقير عام 1958 بدأت بتزويد السوق المحلي بمنتجات النايلون بأنواعه المتعددة الشفاف والمطبوع والملون لإستخدامات المنازل والصناعة.

وتعد الشركة أول من قام بصناعة البيوت البلاستيكية وكافة أنواع أكياس النايلون وطباعتها، وتعمل على متابعة كل ما توصل إليه العلم الحديث لرفع مستوى الإنتاج في الشركة لكسب رضا الزبائن والذي تعتبره بمثابة الكنز المصون.

للتواصل:

رقم الهاتف : 2222783

رقم الموبايل : 0988999292

شخص الاتصال : محمد يوسف الفقير

العنوان : دمشق – حريقة – شارع المأمون

وتنطلق فعاليات المعرض السوري الدولي الثالث للصناعات البلاستيكية “سيريا بلاست Syria Plast 2022” الذي تنظمه مجموعة “مشهداني الدولية” للمعارض والمؤتمرات على أرض مدينة المعارض بدمشق خلال الفترة: 29/3 – 1/4/2022 برعاية رسمية من وزارة الصناعة في الجمهورية العربية السورية وبمشاركات محلية ودولية واسعة.

وتقدم مجموعة “مشهداني” خدمات إدارة وتنظيم المعارض والمؤتمرات بأسلوب احترافي يفوق تطلعات عملائها، معتمدةً في ذلك على مجموعة من المستشارين والخبراء المختصين أكاديمياً ومهنياً في مجال التنظيم والتنسيق والتسويق، حيث تسعى المجموعة لبناء علاقات طويلة الأمد مع عملائها.

الشريك الإعلامي: شبكة “شام تايمز” الإعلامية.

شاهد أيضاً

الأعلاف تخفض سعر مبيع مادة النخالة لمربي الثروة الحيوانية

شام تايمز- متابعة خفضت المؤسسة العامة للأعلاف سعر مبيع مادة النخالة لمربي الثروة الحيوانية لكل …