“أبجد للحلول التقنية” الراعي الإعلاني لمعرض “سيريا بلاست 2022”

شام تايمز – متابعة

أعلنت إدارة شركة “أبجد للحلول التقنية” عن رعايتها الإعلانية لمعرض سورية الدولي الثالث للصناعات البلاستيكية “سيريا بلاست 2022″، والذي تنظمه مجموعة مشهداني الدولية للمعارض والمؤتمرات، وذلك على أرض مدينة المعارض بدمشق.

وتعد “أبجد للحلول التقنية” شركة احترافية تعمل في مجال حلول الأعمال والحلول التقنية، لديها كوادر ذو خبرة تزيد عن خمسة عشر عاماً، وتستمر بتطوير خبراتها لتكون الرائدة في إيجاد الحلول الإبداعية والغير تقليدية في سوق العمل.

وتعتبر الشركة ملتزمة بتحقيق أهدافها من خلال تقديم خدمات ترفع معايير السوق وتفي بجميع توقعات الزبائن.

إضافةً إلى تقديم خدمات تساعد الشركات بالحصول على حلول الأعمال والحلول التقنية من برمجيات وتصاميم وخدمات اعلانية واعلامية، وتقديم الإستشارات في مجال الإدارة والعلاقات العامة.

للتواصل:

رقم الهاتف : 0412550100

رقم الموبايل :0945010050

شخص الاتصال : ماهر حسام الدين

العنوان : اللاذقية ، شارع ٨ اذار ، قرب غرفة التجارة.

وتنطلق فعاليات المعرض السوري الدولي الثالث للصناعات البلاستيكية “سيريا بلاست Syria Plast 2022” الذي تنظمه مجموعة “مشهداني الدولية” للمعارض والمؤتمرات على أرض مدينة المعارض بدمشق خلال الفترة: 29/3 – 1/4/2022 برعاية رسمية من وزارة الصناعة في الجمهورية العربية السورية وبمشاركات محلية ودولية واسعة.

وتقدم مجموعة “مشهداني” خدمات إدارة وتنظيم المعارض والمؤتمرات بأسلوب احترافي يفوق تطلعات عملائها، معتمدةً في ذلك على مجموعة من المستشارين والخبراء المختصين أكاديمياً ومهنياً في مجال التنظيم والتنسيق والتسويق، حيث تسعى المجموعة لبناء علاقات طويلة الأمد مع عملائها.

الشريك الإعلامي: شبكة “شام تايمز” الإعلامية.

شاهد أيضاً

بإسم الرئيس الأسد والسيدة الأولى .. محافظ حلب يعزي بوفاة الكاتب والمؤرخ الدكتور محمد قجة عن عمر يناهز 85 عاماً

شام تايمز – متابعة بإسم السيد الرئيس بشار الأسد والسيدة الأولى أسماء الأسد ، قدم …