“ماكسيما بلاست” الراعي الداعم لمعرض “سيريا بلاست 2022”

شام تايمز – متابعة

أعلنت إدارة شركة “ماكسيما بلاست” عن رعايتها الداعمة للمعرض السورية الدولي الثالث للصناعات البلاستيكية “سيريا بلاست 2022″، والذي تنظمه مجموعة مشهداني الدولية للمعارض والمؤتمرات، وذلك على أرض مدينة المعارض بدمشق.

وتأسست شركة “ماكسيما بلاست” في العام 2010 لتنتج حبيبات الأصبغة الملونة للبوليمرات والمواد المالئة للبلاستيك معتمدة على المعرفة العلمية الشاملة للشريك المؤسس الدكتور جورج بشاره وعلى المتابعة العلمية والعملية في تطوير المنتجات في الشركة لنصل بها إلى أرقى المعايير العالمية ولتصبح هذه المنتجات منافسة بقوة للمواد المماثلة المستوردة.

للتواصل:

رقم الهاتف : 00963115851671

رقم الموبايل : 00963933593973/ 0937558000

شخص الاتصال : مجدي ذيب – مدير عام المعمل / عبد الرحمن صابوني – مدير التسويق والمبيعات.

العنوان : محضر ٧٨٩ – كيميائية ثانية – المدينة الصناعية بعدرا – ريف دمشق – سوريا

وتنطلق فعاليات المعرض السوري الدولي الثالث للصناعات البلاستيكية “سيريا بلاست Syria Plast 2022” الذي تنظمه مجموعة “مشهداني الدولية” للمعارض والمؤتمرات على أرض مدينة المعارض بدمشق خلال الفترة: 29/3 – 1/4/2022 برعاية رسمية من وزارة الصناعة في الجمهورية العربية السورية وبمشاركات محلية ودولية واسعة.

وتقدم مجموعة “مشهداني” خدمات إدارة وتنظيم المعارض والمؤتمرات بأسلوب احترافي يفوق تطلعات عملائها، معتمدةً في ذلك على مجموعة من المستشارين والخبراء المختصين أكاديمياً ومهنياً في مجال التنظيم والتنسيق والتسويق، حيث تسعى المجموعة لبناء علاقات طويلة الأمد مع عملائها.

الشريك الإعلامي: شبكة “شام تايمز” الإعلامية.

شاهد أيضاً

الأعلاف تخفض سعر مبيع مادة النخالة لمربي الثروة الحيوانية

شام تايمز- متابعة خفضت المؤسسة العامة للأعلاف سعر مبيع مادة النخالة لمربي الثروة الحيوانية لكل …