“برولاين فارما” تعلن مشاركتها في معرض “كيم إكسبو 2022”

شام تايمز – متابعة

أعلنت إدارة شركة “برولاين فارما” للصناعات الدوائية والتجميلية عن مشاركتها بالمعرض السوري الدولي الثاني للصناعات الكيميائية “كيم إكسبو 2022″، والذي تنظمه مجموعة مشهداني الدولية للمعارض والمؤتمرات، وذلك على أرض مدينة المعارض بدمشق.

وتأسست شركة “برولاين فارما” للصناعات الدوائية و التجميلية بالتعاون مع شركات عالمية عريقة لتكون واحدة من أحدث المنشآت الصناعية في مجالها، مجهزة بأحدث التقنيات و الآلات الاوروبية ومعتمدة على نخبة متميزة من الكوادر البشرية، حاصلة على شهادات الـ ISO 9001-14001-45001 و شهادة الـ GMP .

وتعد “برولاين فارما” الشركة الدوائية الوحيدة التي لديها قسم منفصل للصناعات التجميلية، يقوم بإنتاج مختلف مستحضرات العناية الشخصية (بالجسم، البشرة و الشعر) وفق أعلى المواصفات العالمية.

للتواصل:

رقم الهاتف : 5854809/011

رقم الموبايل :0934261000

شخص الاتصال : رامي عجلوني مدير التسويق و المبيعات-القسم التجميلي

العنوان :عدرا الصناعية

وتنطلق فعاليات المعرض السوري الدولي الثاني للصناعات الكيميائية “كيم إكسبو Chem Expo 2022” الذي تنظمه مجموعة “مشهداني” الدولية للمعارض والمؤتمرات على أرض مدينة المعارض بدمشق خلال الفترة: 29/3 – 1/4/2022 برعاية رسمية من وزارة الصناعة في الجمهورية العربية السورية وبمشاركات محلية ودولية واسعة.
وتقدم مجموعة “مشهداني” خدمات إدارة وتنظيم المعارض والمؤتمرات بأسلوب احترافي يفوق تطلعات عملائها، معتمدةً في ذلك على مجموعة من المستشارين والخبراء المختصين أكاديمياً ومهنياً في مجال التنظيم والتنسيق والتسويق، حيث تسعى المجموعة لبناء علاقات طويلة الأمد مع عملائها.

الشريك الإعلامي: شبكة “شام تايمز” الإعلامية.

شاهد أيضاً

الأعلاف تخفض سعر مبيع مادة النخالة لمربي الثروة الحيوانية

شام تايمز- متابعة خفضت المؤسسة العامة للأعلاف سعر مبيع مادة النخالة لمربي الثروة الحيوانية لكل …