شبكة “شام تايمز” الإعلامية تعلن عن شراكتها الإعلامية لمعرض “سيريا بلاست 2022”

شام تايمز – متابعة

أعلنت إدارة شركة شبكة “شام تايمز” الإعلامية عن شراكتها الإعلامية لمعرض سورية الدولي الثالث للصناعات البلاستيكية “سيريا بلاست 2022″، والذي تنظمه مجموعة “مشهداني” الدولية للمعارض والمؤتمرات، على أرض مدينة المعارض بدمشق.

وتعد “شبكة شام تايمز الإعلامية” من أوائل الشبكات والمواقع والصحف الإلكترونية على مستوى الساحة العربية والإقليمية وكانت الانطلاقة الأولى لها من خلال شام تايمز الإخباري في عام2007م، وتوقف لفترة زمنية ليعود مجدداً لقرائه ومتابعيه بدءاً من تاريخ: 19-9-2019، حاملاً رسالة “رؤية لسورية أجمل”.

ومع عودة انطلاقة موقع وصحيفة “شام تايمز” اتخذت إدارة الشبكة وأسرة تحريرها الجديدة على عاتقها دعم وتنمية ومساندة القطاعات السورية كافة، وبالأخص الثقافية والفنية والإبداعية وحتى الاقتصادية والرياضية والصحية والخدمية منها.

وبدأت دائرة الشبكة تتسع وأطلقت: موقع شام تايمز الاقتصادي بشعار “اقتصادنا أمانة”، وموقع شام تايمز الثقافي وشعاره “ثقافة متجددة”، وموقع شام تايمز العربي الدولي وشعاره “من سورية للعالم”، وموقع شام تايمز الصحي وشعاره “صحتنا مسؤولية”، وموقع شام تايمز الرياضي وشعاره “الرياضة حياة”.

للتواصل :

رقم الهاتف: 0112272720 – 0112272721 – 0112272722

رقم الموبايل: 0992252253 – 0935556669

شخص الاتصال: زياد الموح “المدير العام – رئيس هيئة التحرير”.

العنوان: دمشق – ساحة المحافظة.

وتنطلق فعاليات المعرض السوري الدولي الثالث للصناعات البلاستيكية “سيريا بلاست Syria Plast 2022” الذي تنظمه مجموعة “مشهداني الدولية” للمعارض والمؤتمرات على أرض مدينة المعارض بدمشق خلال الفترة: 29/3 – 1/4/2022 برعاية رسمية من وزارة الصناعة في الجمهورية العربية السورية وبمشاركات محلية ودولية واسعة.

وتقدم مجموعة “مشهداني” خدمات إدارة وتنظيم المعارض والمؤتمرات بأسلوب احترافي يفوق تطلعات عملائها، معتمدةً في ذلك على مجموعة من المستشارين والخبراء المختصين أكاديمياً ومهنياً في مجال التنظيم والتنسيق والتسويق، حيث تسعى المجموعة لبناء علاقات طويلة الأمد مع عملائها.

الشريك الإعلامي: شبكة “شام تايمز” الإعلامية.

شاهد أيضاً

الأعلاف تخفض سعر مبيع مادة النخالة لمربي الثروة الحيوانية

شام تايمز- متابعة خفضت المؤسسة العامة للأعلاف سعر مبيع مادة النخالة لمربي الثروة الحيوانية لكل …