“البيت الإيراني للابتكار والتكنولوجيا” تعلن مشاركتها في “سيريا بلاست 2022”

شام تايمز – متابعة

أعلنت إدارة شركة “البيت الإيراني للابتكار والتكنولوجيا” عن مشاركتها بمعرض سورية الدولي الثالث للصناعات البلاستيكية “سيريا بلاست 2022″، وتنظمه مجموعة “مشهداني” الدولية للمعارض والمؤتمرات، على أرض مدينة المعارض بدمشق.

وتنشط الشركة في الصناعات البلاستيكية باعتبارها مسجلة في شركات البتروكيماويات الإيرانية ودول غيرها فيما يتعلق بموضوع استيراد المواد الأولية مثل LDPE وHDPE وPVC وPP وABS بأفضل جودة وأسعار، كما تستورد المواد الخام بما في ذلك النحاس الكاثود، والأسلاك النحاسية، والأنابيب النحاسية، والصلب، والصفائح الفولاذية، وسبائك الألومنيوم من إيران ودول أخرى.

للتواصل:

رقم الهاتف: (+963 11 2158996 , +963 11 2158995)

رقم الموبايل: +963 965 666 460

شخص الاتصال: استيفان ميدع

العنوان: دمشق، ٢٠٠ متر بعد دوار الجمارك، المنطقة الحرة IHIT

وتنطلق فعاليات المعرض السوري الدولي الثالث للصناعات البلاستيكية “سيريا بلاست Syria Plast 2022” الذي تنظمه مجموعة “مشهداني الدولية” للمعارض والمؤتمرات على أرض مدينة المعارض بدمشق خلال الفترة: 29/3 – 1/4/2022 برعاية رسمية من وزارة الصناعة في الجمهورية العربية السورية وبمشاركات محلية ودولية واسعة.

وتقدم مجموعة “مشهداني” خدمات إدارة وتنظيم المعارض والمؤتمرات بأسلوب احترافي يفوق تطلعات عملائها، معتمدةً في ذلك على مجموعة من المستشارين والخبراء المختصين أكاديمياً ومهنياً في مجال التنظيم والتنسيق والتسويق، حيث تسعى المجموعة لبناء علاقات طويلة الأمد مع عملائها.

الشريك الإعلامي: شبكة “شام تايمز” الإعلامية.

شاهد أيضاً

الأعلاف تخفض سعر مبيع مادة النخالة لمربي الثروة الحيوانية

شام تايمز- متابعة خفضت المؤسسة العامة للأعلاف سعر مبيع مادة النخالة لمربي الثروة الحيوانية لكل …