“غندور للصناعات البلاستيكية” الراعي الداعم لمعرض “سيريا بلاست 2022”

شام تايمز – متابعة

أعلنت إدارة شركة “غندور للصناعات البلاستيكية” عن رعايتها الداعمة لمعرض سورية الدولي الثالث للصناعات البلاستيكية “سيريا بلاست 2022″، والذي تنظمه مجموعة “مشهداني” الدولية للمعارض والمؤتمرات، على أرض مدينة المعارض بدمشق.

وتعتبر شركة “غندور” من الشركات الرائدة في تصنيع وتوزيع المنتجات البلاستيكية في سورية وتأسست عام 1990.

وبخبرتها الطويلة في صناعة البلاستيك تنتج السلع العالية الجودة والأنيقة المظهر حيث تصنع أصنافاً مختلفة من مفروشات الحدائق كالكراسي والطاولات والمراجيح إلى صناديق الخضار والفواكه وخزانات الماء من سعة 250 ليتر – 15000 ليتر)، وحاويات القمامة والحواجز الطرقية، وجميع منتجاتها مصنعة من مواد “البولي إتيلين” و”البولي بروبلين البكر” عالية الجودة.

للتواصل:

رقم الهاتف: 011-585 1556/7/8/9 011-3019

رقم الموبايل: 0944 355 111

شخص الاتصال: محمد خير صلاح الغندور

العنوان: عدرا الصناعية – القطاع الخامس – مقابل معمل الحديد

وتنطلق فعاليات المعرض السوري الدولي الثالث للصناعات البلاستيكية “سيريا بلاست Syria Plast 2022” الذي تنظمه مجموعة “مشهداني الدولية” للمعارض والمؤتمرات على أرض مدينة المعارض بدمشق خلال الفترة: 29/3 – 1/4/2022 برعاية رسمية من وزارة الصناعة في الجمهورية العربية السورية وبمشاركات محلية ودولية واسعة.
وتقدم مجموعة “مشهداني” خدمات إدارة وتنظيم المعارض والمؤتمرات بأسلوب احترافي يفوق تطلعات عملائها، معتمدةً في ذلك على مجموعة من المستشارين والخبراء المختصين أكاديمياً ومهنياً في مجال التنظيم والتنسيق والتسويق، حيث تسعى المجموعة لبناء علاقات طويلة الأمد مع عملائها.

الشريك الإعلامي: شبكة “شام تايمز” الإعلامية.

شاهد أيضاً

الأعلاف تخفض سعر مبيع مادة النخالة لمربي الثروة الحيوانية

شام تايمز- متابعة خفضت المؤسسة العامة للأعلاف سعر مبيع مادة النخالة لمربي الثروة الحيوانية لكل …