“شهد برمدا” تشارك بإحياء الذكرى السنوية الأولى لرحيل الفنانة “ميادة بسيليس” في دار الأسد للثقافة والفنون

شام تايمز – متابعة

برعاية الدكتورة “لبانة مشوح” وزيرة الثقافة وبمناسبة الذكرى السنوية الأولى لرحيل المطربة الكبيرة “ميادة بسيليس” تشارك الفنانة “شهد برمدا” في الحفل الذي تقيمه دار الأسد للثقافة والفنون بدمشق، في السابع عشر من آذار الجاري برفقة الفرقة الوطنية السورية للموسيقا العربية بقيادة المايسترو “عدنان فتح الله”.

وستشارك “برمدا” في الحفل إلى جانب كل من الفنانات “ليندا بيطار، نانسي زعبلاوي، سناء بركات”، بالإضافة لمشاركة خاصة من زوج الفنانة الراحلة الموسيقار “سمير كويفاتي”.

وفي تصريح صحفي لها اعتبرت “برمدا” أن الفنانة الراحلة “ميادة بسيليس” كانت أيقونة موسيقية مبدعة، لكنها ذهبت إلى سماء تستوعب صوتها الملائكي، مشددة على أن صوتها وإنسانيتها سيبقيان حيين في القلوب.

وأكدت “برمدا” أن “بسيليس” هي صاحبة الصوت الدافئ والرقيق والحنون الذي يتوسد عرش القلوب مع أول تنهيدة تتراقص فيها حبالها الصوتية بعفوية، مشيرةً إلى أن عذوبة صوتها يجعلنا نبحر نحو الأفق البعيد.

ويأتي هذا الحفل بمناسبة الذكرى السنوية الأولى لرحيل صاحبة الصوت الملائكي الفنانة القديرة “ميادة بسيليس” والتي رحلت عن عالمنا في 17 آذار الماضي جراء إصابتها بمرض عضال عانت منه لعدة سنوات.

الراعي الإعلامي شبكة “شام تايمز” الإعلامية.

شاهد أيضاً

إيران: 200 يوم من الإبادة الجماعية الإسرائيلية ضد الفلسطينيين مستمرة دون عقاب

شام تايمز – متابعة أكدت البعثة الدبلوماسية الدائمة لإيران في منظمة الأمم المتحدة، أن 200 …