“سناء بركات” عن مشاركتها في الذكرى السنوية الأولى لرحيل الفنانة “ميادة بسيليس”: فخر وشرف كبير لي

شام تايمز – علياء خلف

برعاية الدكتورة “لبانة مشوح” وزيرة الثقافة وبمناسبة الذكرى السنوية الأولى لرحيل المطربة الكبيرة “ميادة بسيليس” تشارك الفنانة “سناء بركات” في الحفل الذي تقيمه دار الأسد للثقافة والفنون بدمشق، في السابع عشر من آذار الجاري برفقة الفرقة الوطنية السورية للموسيقا العربية بقيادة المايسترو “عدنان فتح الله”.

وستشارك “بركات” في الحفل إلى جانب كل من الفنانات “ليندا بيطار، نانسي زعبلاوي، شهد برمدا”، بالإضافة لمشاركة خاصة من زوج الفنانة الراحلة الموسيقار “سمير كويفاتي”.

وفي حديث خاص لـ “شام تايمز” أكدت الفنانة “سناء بركات” أن مشاركتها بإحياء الذكرى السنوية لرحيل “ميادة بسيليس” هي فخر وشرف كبير لها كونها مناسبة خاصة ومهمة وتعني لها شخصياً الكثير، مشيرةً إلى أن هذه المشاركة الأولى لها مع الفرقة الوطنية السورية للموسيقا العربية.

وأضافت “بركات” أنها ستقدم خلال الحفل ثلاث أغنيات وهن: “ياغالي” و “مين قلك” وقطعة بعنوان “احملني” بالإضافة لأغنية جماعية في الختام.

ووجّهت “بركات” رسالة لروح الراحلة “بسيليس” قالت فيها: “المغني الذي يسحر الجمهور بأغاني وبموسيقاه مستحيل أن ينسى، يبقى صوته مخلداً بذاكرتنا دايماً.

ويأتي هذا الحفل بمناسبة الذكرى السنوية الأولى لرحيل صاحبة الصوت الملائكي الفنانة القديرة “ميادة بسيليس”، والتي رحلت عن عالمنا في 17 آذار الماضي جراء إصابتها بمرض عضال عانت منه لعدة سنوات.

الراعي الإعلامي شبكة “شام تايمز” الإعلامية.

شاهد أيضاً

محافظة ريف دمشق تطلق حملة تبرعات مادية وعينية لدعم ومساعدة المتضررين من الزلزال

شام تايمز – متابعة ترأس محافظ ريف دمشق المحامي “صفوان أبو سعدى” بحضور أمين فرع …

+10
°
C
H: +11°
L: +
دمشق
الثلاثاء, 03 كانون الثاني
أنظر إلى التنبؤ لسبعة أيام
الأربعاء الخميس الجمعة السبت الأحد الاثنين
+13° +15° +15° +14° +14° +13°
+ + + + + +