“ليندا بيطار” عن مشاركتها بإحياء الذكرى السنوية الأولى لرحيل الفنانة “ميادة بسيليس”: شرف كبير لي

شام تايمز – علياء خلف

برعاية الدكتورة “لبانة مشوح” وزيرة الثقافة وبمناسبة الذكرى السنوية الأولى لرحيل المطربة الكبيرة “ميادة بسيليس” تشارك الفنانة “ليندا بيطار” في الحفل الذي تقيمه دار الأسد للثقافة والفنون بدمشق، في السابع عشر من آذار الجاري برفقة الفرقة الوطنية السورية للموسيقا العربية بقيادة المايسترو “عدنان فتح الله”.

وستشارك “بيطار” في الحفل إلى جانب كل من الفنانات “نانسي زعبلاوي، شهد برمدا، سناء بركات”، بالإضافة لمشاركة خاصة من زوج الفنانة الراحلة الموسيقار “سمير كويفاتي”.

وفي حديث خاص لـ “شام تايمز” أكدت الفنانة “ليندا بيطار” أن مشاركتها في حفل إحياء الذكرى السنوية للراحلة “ميادة بسيليس” شرف كبير لها، معتبرةً أن أي مغنية سورية سيكون لها الفخر بذلك سواء من حيث أغاني الفنانة “بسيليس” أو خطها الملتزم الذي يمثل أي مغنية أكاديمية.

وقالت “بيطار” أنها ستشارك بالحفل من خلال ثلاث أغنيات وهي: “كذبك حلو” و”أنت بقلبي” و”على عيني” بالإضافة لأغنية جماعية في الختام.

ووجّهت “بيطار” رسالة إلى روح الراحلة “بسيليس” جاء فيها: “سلام لروحك أنت باقية بكل شيء، باقية بهذا الإرث الكبير اللي تركتيه، باقية بقلوبنا وذاكرتنا، ونفتخر بأنه لدينا مغنية راقية مثلك”.

وأضافت “بيطار”: “مشروع الراحلة ميادة بسيليس مع الأستاذ سمير كويفاتي يشرّف أي موسيقى سوري وهو الذي فتح الباب للحفاظ على لهجتنا السورية وهوية الأغنية السورية”.

ويأتي هذا الحفل بمناسبة الذكرى السنوية الأولى لرحيل صاحبة الصوت الملائكي الفنانة القديرة “ميادة بسيليس” والتي رحلت عن عالمنا في 17 آذار الماضي جراء إصابتها بمرض عضال عانت منه لعدة سنوات.

الراعي الإعلامي شبكة “شام تايمز” الإعلامية.

شاهد أيضاً

بهدف العمل على موضوع المسارات التعليمية للطلاب بعد مرحلة التعليم الأساسي اجتماع في مديرية تربية طرطوس

شام تايمز – متابعة عقد اجتماع في مديرية تربية طرطوس من قبل معاون مدير مركز …

+10
°
C
H: +11°
L: +
دمشق
الثلاثاء, 03 كانون الثاني
أنظر إلى التنبؤ لسبعة أيام
الأربعاء الخميس الجمعة السبت الأحد الاثنين
+13° +15° +15° +14° +14° +13°
+ + + + + +