اختتام فعاليات معرض “ساس إكسبو 2022” وتوقيع عدة اتفاقيات

شام تايمز – حسن عيسى

اختتمت فعاليات المعرض الدولي للأمن والسلامة “ساس إكسبو 2022” في يومه الرابع والأخير، الذي تنظمه مجموعة “مشهداني” الدولية لتنظيم المعارض والمؤتمرات على أرض مدينة المعارض بدمشق.

وشهدت أيام المعرض قدوم مئات الزوار من مختلف المناطق والمحافظات السورية، كما شهدت حضور عدد من التجار والصناعيين ورجال الأعمال، الذين اطلعوا على أجنحة المعرض وتعرفوا على الخدمات التي يقدمها المشاركون فيه.

وكرمت مجموعة “مشهداني” الدولية في ختام المعرض عدد من الشركات المشاركة والراعية للملتقى، حيث قدمت دروعاً تكريمية للمشاركين، في حين أشرفت على عقد مجموعة من الاتفاقيات بين عدة شركات.

وانطلقت فعاليات المعرض الدولي الأول للأمن والسلامة “ساس إكسبو 2022م”، في 24 شباط الجاري، والذي يقام على أرض مدينة المعارض في دمشق، بتنظيم من مجموعة “مشهداني” الدولية للمؤتمرات والمعارض.

وتقدم مجموعة “مشهداني” خدمات إدارة وتنظيم المعارض والمؤتمرات بأسلوب احترافي يفوق تطلعات عملائها، معتمدةً في ذلك على مجموعة من المستشارين والخبراء المختصين أكاديمياً ومهنياً في مجال التنظيم والتنسيق والتسويق، حيث تسعى المجموعة لبناء علاقات طويلة الأمد مع عملائها.

الشريك الإعلامي شبكة “شام تايمز” الإعلامية.

شاهد أيضاً

الإسكان تخصص 522 مسكناً للمكتتبين على مشروع السكن البديل في محافظة دمشق

شام تايمز – متابعة أعلنت المؤسسة العامة للإسكان اليوم تخصيص 522 مسكناً للمكتتبين على مشروع …