الهيئة الوطنية لخدمات الشبكة: معرض “ساس إكسبو 2022″مهم جداً ومشاركتنا كوننا إحدى الجهات في سورية المعنية بخدمات أمن المعلومات

شام تايمز – علياء خلف

أكدت مديرة التنظيم والتراخيص في الهيئة الوطنية لخدمات الشبكة المهندسة “مادلين الشلي”، أن معرض “ساس إكسبو 2022” مهم جداً ومشاركة الهيئة الوطنية فيه مهمة كونها إحدى الجهات في سورية المعنية بخدمات أمن المعلومات.

وقالت “الشلي”: “نتواجد في المعرض للاطلاع على واقع الشركات العاملة بمجال أمن المعلومات في سورية، والاطلاع على التجارب العالمية المشاركة في مجال أمن المعلومات سواء من ناحية التجهيزات أو البرمجيات.

وأضافت “الشلي”: “نحن كهيئة معنيين بأمن المعلومات على مستوى سورية، وإحدى أهم مهام الهيئة متابعة السياسة الوطنية لأمن المعلومات، بالإضافة إلى أن الهيئة تعمل مع وزارة الاتصالات على استراتيجية وطنية للأمن السيبراني، والشركات المشاركة في المعرض هي أحد الشركاء الاستراتيجيين بتنفيذ مشاريع الاستراتيجية لاحقاً لذلك كان هناك اطلاع على ما توصلت له الشركات سواء فيما يتعلق بتصميم منتجات أو معايير أمن المعلومات وكل المجالات ذات الصلة بتقديم الحماية للأصول المعلوماتية خاصة بحرب سيبرانية في هذا الوقت.

وفيما يتعلق بالإقبال على المعرض، كشفت “الشلي” أن الإقبال كان ممتازاً، ودوماً كان هناك وفود جديدة سواء طلاب جامعات أو شركات مهتمة أو طلاب المدارس المهتمين فكل الفئات العمرية تواجدت بالمعرض، بالإضافة إلى تواجد الشركات التي جاءت إما لتوقيع العقود أوالاطلاع على خدمات بقية الشركات.

وتستمر فعاليات المعرض الدولي الأول للأمن والسلامة “ساس إكسبو 2022م”، لغاية الأحد 27 من شباط الجاري، والذي يقام على أرض مدينة المعارض في دمشق، بتنظيم من مجموعة “مشهداني” الدولية للمؤتمرات والمعارض لغاية الأحد 27 من شباط الجاري.

وتقدم مجموعة “مشهداني” خدمات إدارة وتنظيم المعارض والمؤتمرات بأسلوب احترافي يفوق تطلعات عملائها، معتمدةً في ذلك على مجموعة من المستشارين والخبراء المختصين أكاديمياً ومهنياً في مجال التنظيم والتنسيق والتسويق، حيث تسعى المجموعة لبناء علاقات طويلة الأمد مع عملائها.

الشريك الإعلامي شبكة “شام تايمز” الإعلامية.

شاهد أيضاً

المقاومة العراقية تستهدف العدو الإسرائيلي في جنوب فلسطين المحتلة

شام تايمز – متابعة استهدفت المقاومة العراقية بالطيران المسير، اليوم الأحد، هدفاً للعدو الإسرائيلي في …