محاضرة بعنوان “مدخل إلى الأمن السيبراني” ضمن معرض “ساس إكسبو 2022”

شام تايمز – رولا اللحام

تحت عنوان “مدخل إلى الأمن السيبراني” ألقى المحاضر “ياسين كسكين” من منظمة الغرفة الفتية الدولية Jci، تحدث فيها حول تعريف مثلث الحماية السيبراني المؤلف من السرية وهي التحكم في الولوج إلى البيانات وإتاحتها لمن يسمح لهم فقط، والسلامة في الحفاظ على المعلومات والبيانات وحمايتها من التخريب والسرقة، أما الجاهزية تتمثل في جميع الأنظمة والخدمات والمعلومات وإتاحتها عند الطلب.

كما تحدث “كسكين” عن مستويات مثلث الحماية السيبراني المتمثلة في الفرد والمؤسسة والدولة، والهجمات السيبرانية، والفرق بين أمن المعلومات والأمن السيبراني، وحماية البيانات، ونصائح لأمان رقمي أفضل، وورشات الفريق التقني حول أمن المعلومات في الغرفة الفتية الدولية دمشق.

وتستمر فعاليات المعرض الدولي الأول للأمن والسلامة “ساس إكسبو 2022م”، لغاية الأحد 27 من شباط الجاري، والذي يقام على أرض مدينة المعارض في دمشق، بتنظيم من مجموعة “مشهداني” الدولية للمؤتمرات والمعارض لغاية الأحد 27 من شباط الجاري.

وتقدم مجموعة “مشهداني” خدمات إدارة وتنظيم المعارض والمؤتمرات بأسلوب احترافي يفوق تطلعات عملائها، معتمدةً في ذلك على مجموعة من المستشارين والخبراء المختصين أكاديمياً ومهنياً في مجال التنظيم والتنسيق والتسويق، حيث تسعى المجموعة لبناء علاقات طويلة الأمد مع عملائها.

الشريك الإعلامي شبكة “شام تايمز” الإعلامية.

شاهد أيضاً

الرئيس الروسي يبحث مع نظيره الأوزبكستاني سبل توسيع التعاون بين البلدين

شام تايمز – متابعة بحث الرئيس الروسي “فلاديمير بوتين”، اليوم الثلاثاء، في محادثة هاتفية مع …