“نورث وود”: “ساس إكسبو 2022” فرصة إيجابية للتعريف بخدمات الأعمال الهندسة وإدارة المنشآت

شام تايمز – أحمد عواد

أكد مسؤول المبيعات في شركة “نورث وود”، “علي عرب” أن الهدف من مشاركتهم في “ساس إكسبو 2022” هو إيصال أفكار جديدة في مجال المقاولات وإدارة المنشآت والمباني، وذلك من خلال تقديم خدمات هندسية وتقنية منوعة لتنفيذ أعمال المقاولات المدنية من بناء وترميم وإكساءات وغيرها من الخدمات التي تُعنى بالمنشآت.
ولفت “عرب” إلى وجود ورشات متخصصة تُعنى بكافة أعمال التركيب والتمديد والصيانة من كافة الإختصاصات والمستويات المنزلية والصناعية، بالإضافة لتقديم أعمال التنظيف والتعقيم في جميع المنشآت.
وأشار”عرب” إلى أهمية “ساس إكسبو 2022” للتعريف بخدماتهم في مجال المقاولات وإدارة المنشآت، لاسيما في مرحلة إعادة الإعمار التي تمر بها سورية.

وتستمر فعاليات المعرض الدولي الأول للأمن والسلامة “ساس إكسبو 2022م”، لغاية الأحد 27 من شباط الجاري، والذي يقام على أرض مدينة المعارض في دمشق، بتنظيم من مجموعة “مشهداني” الدولية للمؤتمرات والمعارض لغاية الأحد 27 من شباط الجاري.

وتقدم مجموعة “مشهداني” خدمات إدارة وتنظيم المعارض والمؤتمرات بأسلوب احترافي يفوق تطلعات عملائها، معتمدةً في ذلك على مجموعة من المستشارين والخبراء المختصين أكاديمياً ومهنياً في مجال التنظيم والتنسيق والتسويق، حيث تسعى المجموعة لبناء علاقات طويلة الأمد مع عملائها.

الشريك الإعلامي شبكة “شام تايمز” الإعلامية.

شاهد أيضاً

الأعلاف تخفض سعر مبيع مادة النخالة لمربي الثروة الحيوانية

شام تايمز- متابعة خفضت المؤسسة العامة للأعلاف سعر مبيع مادة النخالة لمربي الثروة الحيوانية لكل …