“حماية الملكية التجارية والصناعية”: مشاركتنا في “ساس إكسبو 2022” لشجيع أصحاب العلامات التجارية للحصول على براءة اختراع

شام تايمز – أحمد عواد

أكدت رئيس مديرية حماية الملكية التجارية والصناعية “دلال يوسف” خلال مشاركتهم في “ساس إكسبو 2022” أهمية حماية العلامة التجارية والأفكار الإبداعية، ودعت أصحابها إلى الحصول على براءة اختراع خاصة بهم والتي تمتد إلى عشرين عام مع إمكانية تسجيلها عربياً أو عالمياً وذلك ضمن اجراءات بسيطة ضمن المكتب الخاص بالمديرية.

ولفتت “يوسف” إلى أن هذه الحماية تتم ضمن معاهدة دولية تابعة للمنظمة العالمية للملكية الفكرية وبروتوكول “مدريد” لتسجيل العلامات التجارية ونظام “لاهاي”، لتسجيل التصاميم والنماذج الصناعية هذه المعاهدات الثلاث تساعد المواطن السوري على تسجيل علامته التجارية ومتابعة الإجراءات الخاصة بها في أي بلد.

وأضافت “يوسف” أن معرض “ساس إكسبو 2022” مهم كونه يشجع أصحاب العلامات التجارية والأفكار الإبداعية إلى حمايتها والحصول على براءة اختراع خاصة بها.

وتستمر فعاليات المعرض الدولي الأول للأمن والسلامة “ساس إكسبو 2022م”، لغاية الأحد 27 من شباط الجاري، والذي يقام على أرض مدينة المعارض في دمشق، بتنظيم من مجموعة “مشهداني” الدولية للمؤتمرات والمعارض لغاية الأحد 27 من شباط الجاري.

وتقدم مجموعة “مشهداني” خدمات إدارة وتنظيم المعارض والمؤتمرات بأسلوب احترافي يفوق تطلعات عملائها، معتمدةً في ذلك على مجموعة من المستشارين والخبراء المختصين أكاديمياً ومهنياً في مجال التنظيم والتنسيق والتسويق، حيث تسعى المجموعة لبناء علاقات طويلة الأمد مع عملائها.

الشريك الإعلامي شبكة “شام تايمز” الإعلامية

شاهد أيضاً

الأعلاف تخفض سعر مبيع مادة النخالة لمربي الثروة الحيوانية

شام تايمز- متابعة خفضت المؤسسة العامة للأعلاف سعر مبيع مادة النخالة لمربي الثروة الحيوانية لكل …