“الظاهرة للتجارة والتقانة”: نتمنى أن ننقل التكنولوجيا الحديثة من إيران لشركائنا في سورية

شام تايمز – زينب ضوّا

أكد مدير فرع شركة الظاهرة للتجارة والتقانة الإيرانية “شادي صوفان” في سورية أنهم متواجدون في سورية منذ حوالي سنة تقريباً، وهذه أول مشاركة في معرض الأمن والسلامة فيما يخص هذا النوع من العمل.

وأوضح “صوفان” أن شركة الظاهرة للتجارة والتقانة هي شركة علمية معرفية تعنى بمجال البحث العلمي، مشيراً إلى أن لديهم العديد من مراكز الأبحاث في إيران تعنى بمجالات مختلفة منها الطبية كالعلاج بالخلايا الجذعية وأمراض السرطان، إضافة إلى المجالات الهندسية والصناعية والكهرباء الصناعية والسكك الحديدية وصناعات النفط والغاز والصناعات البتروكيميائية.

ولفت “صوفان” إلى أن شركتهم شاركت في العديد من المعارض خلال السنة الماضية التي أُقيمت في مدينة المعارض، وكان هناك إقبال جيد من قبل متخصصين في هذه المعارض.

وقال “صوفان”: “بالنسبة للوضع في سورية فهو يتجه نحو الاستقرار الأمني والسياسي وهذا يشجع على الاستثمار في هذا البلد، ونحن كشركة معرفية نتمنى أن نساهم بنقل هذه التكنولوجيا الحديثة التي نصنعها ونبتكرها في إيران لنقدمها لشركائنا في سورية”.

وتستمر فعاليات المعرض الدولي الأول للأمن والسلامة “ساس إكسبو 2022”، لغاية الأحد 27 من شباط الجاري، والذي يقام على أرض مدينة المعارض في دمشق، بتنظيم من مجموعة “مشهداني” الدولية للمؤتمرات والمعارض لغاية الأحد 27 من شباط الجاري.

وتقدم مجموعة “مشهداني” خدمات إدارة وتنظيم المعارض والمؤتمرات بأسلوب احترافي يفوق تطلعات عملائها، معتمدةً في ذلك على مجموعة من المستشارين والخبراء المختصين أكاديمياً ومهنياً في مجال التنظيم والتنسيق والتسويق، حيث تسعى المجموعة لبناء علاقات طويلة الأمد مع عملائها.

الشريك الإعلامي شبكة “شام تايمز” الإعلامية.

شاهد أيضاً

الأعلاف تخفض سعر مبيع مادة النخالة لمربي الثروة الحيوانية

شام تايمز- متابعة خفضت المؤسسة العامة للأعلاف سعر مبيع مادة النخالة لمربي الثروة الحيوانية لكل …