كلية الهندسة الميكانيكية والكهربائية: “ساس إكسبو 2022” هو نقطة بداية لعرض خبرات خريجي كلية “الهمك”

شام تايمز – علياء خلف

أكد المهندس “داوود عقلة” خريج كلية هندسة المعلوماتية ومتعاقد مع كلية الهندسة الكهربائية في برنامج واحد أن مشاركاتهم في معرض الأمن والسلامة “ساس إكسبو 2022″، هو نقطة بداية لعرض خبراتهم كخرجين من كلية الهمك للدخول في سوق العمل بمشاريعهم وأسمائهم الخاصة.

وأشار “عقلة” إلى أن مشاركتهم في “ساس إكسبو” كخرجين جدد من كلية الهمك في في جامعة دمشق بحاجة فرص عمل ضمن المشاريع التي عملوا عليها، كما أنها بداية لهم ضمن سوق العمل وذلك يعتمد على الأشخاص المستقطبين من قبل المعرض والجهات التي تشارك كشركات المعرض.

وأضاف “عقلة”: “نحن كطلاب يهمنا كنقطة أولى أن نشارك بأفكارنا حتى نأخذ استثمار إحدى الشركات لتتبى هذا المشروع ونكون مشرفين عليه”.

وتستمر فعاليات المعرض الدولي الأول للأمن والسلامة “ساس إكسبو 2022م”، لغاية الأحد 27 من شباط الجاري، والذي يقام على أرض مدينة المعارض في دمشق، بتنظيم من مجموعة “مشهداني” الدولية للمؤتمرات والمعارض لغاية الأحد 27 من شباط الجاري.

وتقدم مجموعة “مشهداني” خدمات إدارة وتنظيم المعارض والمؤتمرات بأسلوب احترافي يفوق تطلعات عملائها، معتمدةً في ذلك على مجموعة من المستشارين والخبراء المختصين أكاديمياً ومهنياً في مجال التنظيم والتنسيق والتسويق، حيث تسعى المجموعة لبناء علاقات طويلة الأمد مع عملائها.

الشريك الإعلامي شبكة “شام تايمز” الإعلامية

شاهد أيضاً

أكبر نهر متجمد في العالم يفقد 50 مليار طن من الجليد

شام تايمز – متابعة كشفت دراسة حديثة أجراها باحثون في جامعة “هيوستن”، أن نهر “ثويتس” …