وكالة “بي اتش إجينسي”: مشاركتنا في “ساس إكسبو 2022″ ضرورية لتفعيل المصالح بين المشاركين

شام تايمز – علياء خلف

أعرب مدير وكالة “بي اتش إجينسي”، “باسل حسين” عن سعادته الكبيرة بالمشاركة بالمعرض الدولي الأول للأمن والسلامة “ساس إكسبو 2022م”، لافتاً إلى أن الوكالة هي الراعي الرقمي لمعرض “ساس” للأمن والسلامة تحت تنظيم شركة مشهداني الدولية مع المدير العام لشركة المشهداني الأستاذ “خلف مشهداني”.

وأكد “حسين” لـ “شام تايمز” أن المشاركة في المعرض تأتي من أهميته وضرورة تواجدنا فيه بسبب الأعضاء المشاركين وسط حالة الركود التي يعيشها البلد، ليقوم المعرض بحركة جيدة وتفعيل اللقاء والمصالح المشتركة بين المشاركين، فيتحرك هذا الركود والجمود الاقتصادي الذي يعتبر خارجي قبل أن يكون داخلياً.

وأضاف “حسين” أن وكالته وكالة متخصصة بإرشاد العلامة التجارية وكل ما يتعلق بالميديا والتسويق الإلكتروني، ومداخل التصميم الداخلية والخارجية كل ما يتعلق بالأمور الفنية هندسياً أو فوتواغرف أو تصوير فيديو، وتأسست الوكالة من الـ 2011.

وتستمر فعاليات المعرض الدولي الأول للأمن والسلامة “ساس إكسبو 2022م”، لغاية الأحد 27 من شباط الجاري، والذي يقام على أرض مدينة المعارض في دمشق، بتنظيم من مجموعة “مشهداني” الدولية للمؤتمرات والمعارض لغاية الأحد 27 من شباط الجاري.

وتقدم مجموعة “مشهداني” خدمات إدارة وتنظيم المعارض والمؤتمرات بأسلوب احترافي يفوق تطلعات عملائها، معتمدةً في ذلك على مجموعة من المستشارين والخبراء المختصين أكاديمياً ومهنياً في مجال التنظيم والتنسيق والتسويق، حيث تسعى المجموعة لبناء علاقات طويلة الأمد مع عملائها.

الشريك الإعلامي شبكة “شام تايمز” الإعلامية

شاهد أيضاً

الصين تجدد معارضتها للتدخل الأمريكي في شؤونها

شام تايمز – متابعة نددت الصين بزيارة وفد أمريكي إلى جزيرة “تايوان” الصينية، ووصفتها بأنها …