” أثر لتتبع المركبات والآليات”: نطمح لنخدم جميع الشركات في القطاع الخاص والقطاع العام

شام تايمز – زينب ضوّا

أكد مدير التسويق في شركة “أثر لتتبع المركبات والآليات في سورية، “فيليب عازار” أن الشركة تخدم الشركات والأفراد عن طريق GBS.

وقال “عازار”: “يوجد خدمات كثيرة للشركة منها ضبط الوقود وتقارير تفصيلية، إضافةً إلى ضبط حركة السيارات والسائقين وحلول خاصة لإدارة أسطول المركبات والذي يخدم إدارة المصاريف ويخدم إدارة الصيانة الدورية ويخدم إدارة تاسكات الموظفين.

وبيّن “عازار” أنه يوجد خدمات متطورة عن طريق ربط كومبيوتر المركبة مع النظام الخاص بالشركة بحيث تصل بيانات السيارة نفسها والأخطاء التي تحدث فيها لتلافيها لمختلف الآليات بدءاً من السيارة للآلات الثقيلة.

ولفت “عازار” إلى أن جميع الشركات الموجودة تتعاون لإيصال خدماتها، قائلاً: “نحن نطمح لنخدم جميع الشركات في القطاع الخاص والقطاع العام عند الطلب وجاهزون بكل تقنياتنا وتفاصيل النظام الخاص بنا لتخديمها”.

وتستمر فعاليات المعرض الدولي الأول للأمن والسلامة “ساس إكسبو 2022م”، لغاية الأحد 27 من شباط الجاري، والذي يقام على أرض مدينة المعارض في دمشق، بتنظيم من مجموعة “مشهداني” الدولية للمؤتمرات والمعارض لغاية الأحد 27 من شباط الجاري.

وتقدم مجموعة “مشهداني” خدمات إدارة وتنظيم المعارض والمؤتمرات بأسلوب احترافي يفوق تطلعات عملائها، معتمدةً في ذلك على مجموعة من المستشارين والخبراء المختصين أكاديمياً ومهنياً في مجال التنظيم والتنسيق والتسويق، حيث تسعى المجموعة لبناء علاقات طويلة الأمد مع عملائها.

الشريك الإعلامي شبكة “شام تايمز” الإعلامية.

شاهد أيضاً

الأعلاف تخفض سعر مبيع مادة النخالة لمربي الثروة الحيوانية

شام تايمز- متابعة خفضت المؤسسة العامة للأعلاف سعر مبيع مادة النخالة لمربي الثروة الحيوانية لكل …