الهيئة العامة للاستشعار عن بعد: “ساس إكسبو 2022” مهم لتجديد الثقة بمؤسساستنا وبعلاقتنا مع الأشقاء والأصدقاء

شام تايمز – علياء خلف

أكد الدكتور “أيمن يوسف” رئيس قسم استقبال المعطيات في الهيئة العامة للاستشعار عن بعد أن المعرض الدولي الأول للأمن والسلامة “ساس إكسبو 2022م” مهم وضروري لتجديد الثقة بمؤسساستنا وبعلاقتنا مع الأشقاء والأصدقاء بإمكانياتنا وتقنياتتنا الحديثة.

وقال “يوسف”: “انطلاقاً من عنوان المعرض الأمن والسلامة نحن في هيئة الاستشعار عن بعد نقدم مصدر البيانات الفضائية والجوية على المستوى الإقليمي مما يححق الحصول على قواعد بيانات مجانية وصفية شبه كاملة لصاحب القرار.

وأضاف”يوسف”: “وذلك لوضع السيناريوهات المناسبة والأمثل للوقاية والتعامل مع أي حدث أو كارثة إن كانت طبيعية أو بشرية تحصل في اقليم معين للتنبأ في واقع الانزلاقات وانجراف التربة وحتى حرائق الغابات”.

وتابع “يوسف”: “نحن نقدم مصدر معلومات للوصفية والمكانية الخاصة بالغطاء النباتي المغمورة بالمياه الجوفية وبالتالي مصادر طبيعة تدعم عملية الأمن والمائي والغذائي والوقاية من جميع المخاطر الطبيعة التي تحصل”.

وتستمر فعاليات المعرض الدولي الأول للأمن والسلامة “ساس إكسبو 2022م”، لغاية الأحد 27 من شباط الجاري، والذي يقام على أرض مدينة المعارض في دمشق، بتنظيم من مجموعة “مشهداني” الدولية للمؤتمرات والمعارض لغاية الأحد 27 من شباط الجاري.

وتقدم مجموعة “مشهداني” خدمات إدارة وتنظيم المعارض والمؤتمرات بأسلوب احترافي يفوق تطلعات عملائها، معتمدةً في ذلك على مجموعة من المستشارين والخبراء المختصين أكاديمياً ومهنياً في مجال التنظيم والتنسيق والتسويق، حيث تسعى المجموعة لبناء علاقات طويلة الأمد مع عملائها.

الشريك الإعلامي شبكة “شام تايمز” الإعلامية

شاهد أيضاً

بهدف العمل على موضوع المسارات التعليمية للطلاب بعد مرحلة التعليم الأساسي اجتماع في مديرية تربية طرطوس

شام تايمز – متابعة عقد اجتماع في مديرية تربية طرطوس من قبل معاون مدير مركز …

+10
°
C
H: +11°
L: +
دمشق
الثلاثاء, 03 كانون الثاني
أنظر إلى التنبؤ لسبعة أيام
الأربعاء الخميس الجمعة السبت الأحد الاثنين
+13° +15° +15° +14° +14° +13°
+ + + + + +