انطلاق فعاليات المعرض الدولي للأمن والسلامة الأول من نوعه في سورية

شام تايمز – زينب ضوا – حسن عيسى

افتتح وزير الاتصالات والتقانة المهندس “إياد الخطيب”، الخميس، فعاليات المعرض الدولي الأول للأمن والسلامة “ساس إكسبو 2022م” والذي يقام على أرض مدينة المعارض بدمشق وتنظمه مجموعة “مشهداني” الدولية للمؤتمرات والمعارض.

وأكد وزير الاتصالات والتقانة “إياد الخطيب” في تصريحه للصحفيين أن معرض “ساس إكسبو 2022” متميز من كافة الجوانب، مبيناً أن عدد الشركات المشاركة فيه 66 شركة من جنسيات مختلفة منها الوطنية والمصرية والإماراتية والإيرانية، وأنه من خلال زيارة هذه الشركات تبين وجود اهتمام واضح بهذا المعرض الذي ينظم للمرة الأولى للأمن السيبراني.

وقال “الخطيب”: “هذا المعرض الأول الذي نستفيد منه كوزارة اتصالات ونشكر التنظيم الجميل من قبل مجموعة مشهداني لتنظيم المعارض والمؤتمرات، ونحن كوزارة اتصالات استفدنا من المشاريع المعروضة والطروحات التي كانت موجودة في بناء استراتيجيتنا”.

وأشار “الخطيب” إلى أنه من ميزات هذا المعرض حلقات وورشات العمل، إضافة إلى المحاضرات التي سوف تعرض خلال الأيام القادمة والتي ستشارك فيها ليس فقط وزارة الاتصالات إنما أيضاً الشركات لتعطي تجربتها في هذا المجال”.

ولفت “الخطيب” إلى أن هذا المعرض يعرض في ظروف قاسية، معتبراً أنه بمجرد انعقاده فذلك رسالة على القدرة على الاستفادة من التقانة في خدمة سورية، قائلاً: “لن تمنعنا العقوبات عن الاستمرار في عملنا”.

بدوره، مدير عام مجموعة “مشهداني” الدولية “خلف مشهداني” في تصريحه للصحفيين عقب الافتتاح إلى أهمية الدعم الحكومي في إنجاز مثل هذه المعارض المتخصصة، مشيداً بالرعاية التي قدمتها وزارة الاتصالات والتقانة بشكل خاص وبالتسهيلات الحكومية بشكل عام.

وأكد “مشهداني” على أهمية معرض “ساس إكسبو” كونه يجمع العديد من الشركات الأمنية والشركات المتخصصة بمجال الحماية، والحماية السيبرانية، لافتاً إلى المشاركة الإيرانية المهمة بالمعرض عبر عدد من شركات الحماية المختصة بالأمن والسلامة.

وتستمر فعاليات المعرض الدولي الأول للأمن والسلامة “ساس إكسبو 2022م”، لغاية الأحد 27 من شباط الجاري، والذي يقام على أرض مدينة المعارض في دمشق، بتنظيم من مجموعة “مشهداني” الدولية للمؤتمرات والمعارض لغاية الأحد 27 من شباط الجاري.

وتقدم مجموعة “مشهداني” خدمات إدارة وتنظيم المعارض والمؤتمرات بأسلوب احترافي يفوق تطلعات عملائها، معتمدةً في ذلك على مجموعة من المستشارين والخبراء المختصين أكاديمياً ومهنياً في مجال التنظيم والتنسيق والتسويق، حيث تسعى المجموعة لبناء علاقات طويلة الأمد مع عملائها.

الشريك الإعلامي شبكة “شام تايمز” الإعلامية.

 

 

شاهد أيضاً

ازدياد التبادل التجاري بين إيران والصين بنسبة 37%

شام تايمز – متابعة أعلنت الجمارك الصينية ازدياد حجم التبادل التجاري بين إيران والصين خلال …