الإطفائي “عبد السلام دباغ” مكرماً في حلب برفقة المتميزين في أداء واجبهم 

شام تايمز – حلب – أنطوان بصمه جي

بعد أن أخذ على عاتقه تحمل درجة المخاطرة نظراً لتقدمه في السن ولوضعه الصحي، تمكن الإطفائي والغطاس “عبد السلام دباغ” من جنود فوج إطفاء حلب بالغطس في بئر عميقة لانتشال جثمان فتى من أهالي قرية “الويدر” التابعة لمنطقة “الباب” بريف حلب الشرقي.

وتقديراً لجهود رجال الإطفاء المبذولة وتميزهم في عملهم، كرّم محافظ حلب “حسين دياب” ظهر اليوم عدداً من العاملين في فوج إطفاء حلب، وفي مقدمتهم الإطفائي الغطاس “عبد السلام دباغ”.

وأشاد محافظ حلب بالدور الهام لعناصر فوج الإطفاء ومساهمتهم الفعالة في إطفاء الحرائق ضمن حلب وخارجها، وحوادث الغرق والفيضانات، مشيراً إلى جهودهم الإنسانية والخدمية في الكثير من الميادين، ومثمناً العمل الهام للإطفائي “دباغ” وشجاعته متمنياً له ولجميع العاملين في الفوج النجاح الدائم والسلامة من المخاطر.

كذلك شمل التكريم عدداً من الإطفائيين الذين ساهموا بانتشال جثة الطفل وهم “عبد الرحيم علوش – عبد الله السعيد – محمود حزوري – عبد العليم عياط”.

كما تم تكريم عدد من الإطفائيين الذين تميزوا في عملهم خلال العام الماضي وبذلوا جهوداً كبيرةً في العديد من الحوادث، وهم: “أحمد فاضل الأعرج – زكريا علي مدهوش – نائل زكريا الرفاعي”، بالإضافة إلى تكريم “محمد ياسر – وحيد رشيد” من فوج المدينة الصناعية بحلب.

                 

شاهد أيضاً

موقع سلوفاكي: سورية لديها كل ما يتطلع إليه السياح

شام تايمز – متابعة أكد موقع السفريات الإلكتروني السلوفاكي أن سورية بلد غني ثقافياً، مشيراً …