استمرار عمل المواصلات الطرقية في اللاذقية لمعالجة التصريف المطري

شام تايمز – متابعة

أكد  مدير فرع المؤسسة العامة للمواصلات الطرقية في اللاذقية المهندس “مصعب أحمد” أن فرع المؤسسة، يواصل خطته في معالجة التصريف المطري نتيجة الأمطار الغزيرة على الطرق التابعة له.

وقال “أحمد”: “إن الفرع مستمر بأعمال تعزيل الخنادق والمطريات على الطرق المركزية، وتم إنشاء عبارات قبل الموسم المطري في بعض المواقع كإجراءات احتياطية، إضافة إلى البدء بخطة إسعافية لمعالجة انهيار التربة على طريق اللاذقية حلب القديم في موقع السفكون والذي أدى إلى قطع الطريق في هذا الموقع لمسافة بحدود 25 متراً وذلك لدرء أي مخاطر قد تحدث نتيجة غزارة الأمطار.

وبين “أحمد” أن الفرع يتابع أعمال تعزيل العبارات والخنادق الجانبية والمصارف المطرية على أوتوستراد اللاذقية طرطوس وتركيب عبارة صندوقية بيتونية مسبقة الصنع على طريق حلب موقع الإسكان وتركيب عبارات قسطلية على طريق كسب في القنجرة وزغرين، إضافة إلى تعزيل الخنادق الجانبية على طريق الحفة وعلى أتوستراد القرداحة وتعزيل المطريات على أتوستراد أريحا.

ولفت “أحمد” إلى أنه يجري العمل حالياً على استكمال تعزيل الخنادق والمطريات على طريق جبلة بانياس القديم وطريق الساحل الغاب، مؤكداً أنه يتم الكشف بشكل دوري على الفوهات والمطريات وغيرها وخاصة في ظل غزارة الأمطار التي قد تتسبب بحدوث اختناقات وتعزيل القنوات وإزالة الأوساخ والقمامة عن الطرقات بسبب توقف أعمال التزفيت لحين تحسن ظروف الجو.

شاهد أيضاً

وزير الصناعة يبحث مع السفير الإماراتي تعزيز التعاون

شام تايمز – متابعة بحث وزير الصناعة الدكتور “عبد القادر جوخدار” مع سفير دولة الإمارات …