“بيك لينك” تعلن مشاركتها في معرض “ساس إكسبو 2022”

شام تايمز – متابعة

أعلنت إدارة “شركة بيك لينك” عن مشاركتها بالمعرض الدولي للأمن والسلامة “ساس إكسبو2022″، والذي تنظمه مجموعة “مشهداني الدولية” للمعارض والمؤتمرات، وذلك على أرض مدينة المعارض.

وتوفر مؤسسة PEAK LINK جميع أنواع خدمات تكنولوجيا المعلومات التي تهم عملك.
١- تطوير تطبيقات الموبايل
قم بإنشاء منتجات مبتكرة للغاية متناسبة مع مختلف منصات الهواتف المحمولة
٢- تطوير المواقع والمتاجر الإلكترونية
نبني متجرك أو موقعك على الإنترنت باستخدام منصة معيارية مرنة تسمح لك بالتوسع. ونساعدك لتحتل المراتب الأولى في عمليات البحث على محركات البحث العالمية
٣- الاستضافة والدومين
تقدم بيك لينك خطط استضافة أكثر ثقة وأمان معتمدة وفق أقوى معايير ال cyber security وتناسب جميع الشركات سواء الناشئة أو الكبيرة.
٤_ التصميم الغرافيكي
تقدم مجموعة Peak Link خدمات التصميم الغرافيك التي تضمن لعملائنا تفردهم بهويتهم البصرية وتساعدهم على تقديم خدماتهم باستخدام تصاميم أنيقة وأفكار مميزة
٥- التسويق وإدارة الحملات الإعلانية
نستخدم أساليب تسويقية استراتيجية أثبتت فعاليتها. ونعمل على نجاح الحملات التسويقيّة من خلال التخطيط والتحليل والتتبع والتنفيذ لجميع العوامل التي تساهم في نجاح هذه الحملات.
٦- إدارة حسابات السوشيال ميديا
مهما كان مجال شركتكم او نشاطكم نحن نتفهم ما الطريقة الأسرع والأوفر لتحقيق أهداف الوصول للشرائح المستهدفة من خلال صفحات السوشيال ميديا.

“بيك لينك” لديها الخبرة في إدارة مواقع التواصل الاجتماعي بشكل احترافي، مميز، ومنظم.

للتواصل:
رقم خدمة الزبائن: 0989202080
رقم الموبايل: 0989202090
العنوان: ريف دمشق – مدينة جرمانا

ويقام المعرض الدولي الأول للأمن والسلامة “ساس إكسبو 2022م” على أرض مدينة المعارض في دمشق، وتقدم مجموعة “مشهداني” خدمات إدارة وتنظيم المعارض والمؤتمرات بأسلوب احترافي يفوق تطلعات عملائها، معتمدةً في ذلك على مجموعة من المستشارين والخبراء المختصين أكاديمياً ومهنياً في مجال التنظيم والتنسيق والتسويق، حيث تسعى المجموعة لبناء علاقات طويلة الأمد مع عملائها.

الشريك الإعلامي شبكة “شام تايمز” الإعلامية.

شاهد أيضاً

السويداء.. إلقاء القبض على عدد من متزعمي “داعش”

شام تايمز – متابعة ضبطت الجهات المختصة مستودعاً كبيراً للذخيرة في بادية السويداء، كان يستخدمه …