“عقاري حماة” يطلق خدمة جديدة لتخفيف الازدحام

شام تايمز – حماة – أيمن الفاعل

أطلق المصرف العقاري في حماة خدمة جديدة تسهيلاً للمتعاملين معه في بعض الأرياف والمناطق، بما توفرها من عناء الانتظار أو التنقل وتخفيفها من مشاهد الازدحام.

مدير المصرف العقاري في حماة “أدمون حنا” أوضح لـ “شام تايمز” أن الخدمة هي عبارة عن 17 تجهيزة تسمى(pos)، وهي تتواجد في مراكز بريد كل من مناطق مصياف وعين حلاقيم ووادي العيون ومحردة والسقيلبية والسلمية والصبورة وعين الكروم و عوج وسلحب وشطحة.

ويتمكن المتعامل من خلال الخدمة استخدام بطاقة الصراف الآلي في قبض الرواتب بمجرد تمرير بطاقة الصراف، وبالتالي تقرأ هذه الأجهزة الرصيد وحجمه وبالتالي يمكن للمتعامل سحب الرقم الذي يريده بدون الحاجة للرجوع إلى الصراف، الأمر الذي يفيد شرائح المتقاعدين وذوي الشهداء وكافة المتعاملين مع المصرف العقاري ويوفر من عناء التنقل ومشاهد الإزدحام على بعض الصرافات.

ويتبع للمصرف العقاري في محافظة حماة 8 صرافات في الخدمة، 4 منها على سور المصرف وواحد في صالته، إضافة إلى صراف في مبنى فرع الهيئة المركزية للرقابة والتفتيش ومصياف والسقيلبية، في حين توقفت عن العمل ثلاثة من الصرافات في مدينة حماة، تلك الواقعة قرب البلدية وفندق إيماتا ومالية حماة، وذلك لعدم توفر قطع التبديل نتيجة الحرب الإقتصادية على سورية.

شاهد أيضاً

الخارجية الإيرانية: ضرورة التزام الولايات المتحدة بتعهداتها في مجال حقوق الإنسان

شام تايمز – متابعة أكد المتحدث باسم وزارة الخارجية الإيرانية “ناصر كنعاني” على ضرورة أن …