عمليات التسوية مستمرة بمختلف المحافظات.. و”داريا” تنضم للقافلة

شام تايمز – متابعة

انضم عشرات المطلوبين لعمليات التسوية التي تتواصل في محافظات دير الزور وريف دمشق والرقة وحلب، والتي تشمل المدنيين والمتخلفين عن الخدمتين الإلزامية والاحتياطية والفارين من الخدمة العسكرية، وذلك في إطار الجهود التي تبذلها الجهات المعنية بالتعاون مع الوجهاء وشيوخ العشائر والمجتمع المحلي لتكريس الحياة الطبيعية في المناطق المحررة من الإرهاب.

وبدأت عملية التسوية في مدينة “داريا” بريف دمشق، اليوم الخميس، في مركز افتتحته الجهات المختصة بمبنى المدرسة “الثامنة” جانب ثانوية “الغوطة الغربية” وسط المدينة، حيث توافد العشرات من أبناء المدينة إلى المركز لتسوية أوضاعهم.

وتواصلت عملية التسوية في صالة “العامل” بدير الزور، والتي انضم إليها أكثر من 30 ألفاً من المطلوبين المدنيين والعسكريين منذ انطلاقتها في الرابع عشر من تشرين الثاني الماضي، وسط إجراءات وتسهيلات اللجان المختصة، وفقاً لوكالة “سانا”.

وواصلت اللجان المعنية في الرقة تسوية أوضاع القادمين من مختلف مناطق المحافظة، حيث تستمر عمليات التسوية في مركز بلدة “السبخة” التي بدأت في الـ 12 من الشهر الفائت، وسط إقبال المشمولين بها رغم الصعوبات التي تعيق وصولهم بسبب إجراءات وممانعة ميليشيا “قسد” لهم.

كما تستمر عملية التسوية في مركز بلدة “مسكنة” بريف حلب الشرقي، الذي افتتحته الجهات المعنية نهاية الشهر الفائت في إطار اتفاقات التسوية التي طرحتها الدولة، حيث شهد المركز إقبالاً ملحوظاً من قبل المشمولين بالتسوية.

شاهد أيضاً

الأعلاف تخفض سعر مبيع مادة النخالة لمربي الثروة الحيوانية

شام تايمز- متابعة خفضت المؤسسة العامة للأعلاف سعر مبيع مادة النخالة لمربي الثروة الحيوانية لكل …