“إنستا بازار” بأرباحٍ مخصصة دعماً لحملة إفطار صائم في رمضان.. قريباً في 5 و6 آذار

شام تايمز – زينب ضوّا

تستعدّ قاعة “أمية” في فندق “الشيراتون” بدمشق بتاريخ 5 و6 من شهر آذار القادم لإحياء “إنستا بازار”، حيث أوضحت منظمة البازار “شام كزبري”، أن “إنستا بازار” مخصصٌ لمتاجر “الإنستاغرام” والذي يدعم المشاريع الصغيرة في سورية لمن ليس لديهم القدرة على افتتاح محلات على أرض الواقع.

وقالت “كزبري”: “تم افتتاح بازار لأول مرة بآخر سنة 2020 وكان ناجحاً جداً، وبناء على طلب الكثير من الأشخاص سيتم إعادة افتتاح البازار بشكل أكبر بتاريخ 5 و6 من آذار القادم بقاعة أمية في فندق الشيراتون بدمشق”.

وأكدت “كزبري” أن كل أرباح البازار سيتم التبرع بها لحملة “إفطار صائم خلال رمضان وليلة القدر”، وكي يتم زيادة عدد التبرعات سيكون سعر تذكرة الدخول 1000 ليرة للشخص الواحد، مبيّنةً أنه لن يتم التدخل بأرباح الطاولات، بالتزامن مع وجود طاولات بدون مقابل للجمعيات الخيرية كي يستطيعوا بيع ما يملكونه من أشغال يدوية أو غيرها.

ولفتت “كزبري” إلى أن توقيت الدخول للبازار، يبدأ من العاشرة صباحاً حتى التاسعة مساءً خلال يومي 5 و6 من آذار، لكن أول ساعة من البازار من العاشرة للحادية عشر، ستكون مخصصة للدعوى الخاصة “سفارات، دبلوماسيين، رجال أعمال”، ثم يتم استئناف الساعات الأخرى للدعوة العامة.

ولفتت “كزبري” إلى أنه ولتحفيز الناس على الشراء سيوجد سحوبات على جوائز من الرعايا الرسميين للبازار، وستشمل السحوبات “خصومات وهدايا”، موضحة أن كل شخص يشتري من البازار سيتم إعطاءَه وصل باسمه وبعدها يأتي لطاولة السحوبات ويضع اسمه بالسحب.

ونوهت “كزبري” إلى أنه وفي أول يوم سيكون السحب مخصص لراعي واحد، وهو “أڤنيو مول المالكي- Avenue أما ثاني نهار سحب بشكل عام لجميع الرعاة الذهبيين وهم: شركة زهير المؤذن التجارية اڤنيو مول المالكي- Avenue، والرعاة الرسميين طريق- Tareeq App، وحيزو – Hezo Sandwich.

شاهد أيضاً

الأعلاف تخفض سعر مبيع مادة النخالة لمربي الثروة الحيوانية

شام تايمز- متابعة خفضت المؤسسة العامة للأعلاف سعر مبيع مادة النخالة لمربي الثروة الحيوانية لكل …