“حلول الأنظمة الذكية” تعلن مشاركتها في معرض “ساس إكسبو2022”

شام تايمز – متابعة

أعلنت إدارة مجموعة “حلول الأنظمة الذكية” عن مشاركتها في معرض الدولي للأمن والسلامة “ساس إكسبو “2022، والذي تنظمه مجموعة “مشهداني الدولية ” للمعارض والمؤتمرات، وذلك على أرض مدينة المعارض.

وتختص الشركة بتقديم الحلول والخدمات والاستشارات في أمن المعلومات والأمن السيبراني وتكنولوجيا المعلومات والاتصالات، مع مجموعة من المنتجات الخاصة بأمن المعلومات.

وتضم مجموعة متنوعة من الخبرات والكفاءات المحلية من المستشارين الاختصاصيين والمهندسين والفنيين المؤهلين أكاديميّاً والحاصلين على شهادات اختصاصية في مجالات: أمن المعلومات، الشبكات، إدارة الأنظمة، قواعد البيانات، لغات البرمجة.

للتواصل:
رقم الهاتف: 011-6136107
رقم الموبايل: 0930202937
شخص الاتصال: دانة كشور 0938312183
العنوان: دمشق – المزة – شارع الفارابي

ويقام المعرض الدولي الأول للأمن والسلامة “ساس إكسبو 2022م” على أرض مدينة المعارض في دمشق، بتنظيم من مجموعة “مشهداني” الدولية للمؤتمرات والمعارض في الفترة ما بين 24 و27 من شباط الجاري.
وتقدم مجموعة “مشهداني” خدمات إدارة وتنظيم المعارض والمؤتمرات بأسلوب احترافي يفوق تطلعات عملائها، معتمدةً في ذلك على مجموعة من المستشارين والخبراء المختصين أكاديمياً ومهنياً في مجال التنظيم والتنسيق والتسويق، حيث تسعى المجموعة لبناء علاقات طويلة الأمد مع عملائها.

الشريك الإعلامي شبكة “شام تايمز” الإعلامية.

شاهد أيضاً

الحرفي “بسام صيداوي”: التعريف بتراث الحضاري العريق للبلد وإجابة الطلاب على كافة الأسئلة هدفنا من المشاركة

شام تايمز – جنى أحمد أكد الحرفي “بسام صيداوي” أن المشاركة في المعرض السنوي الذي …