مجموعة “مشهداني” تبدأ تحضيراتها لـ “ساس إكسبو 2022”

شام تايمز – حسن عيسى

تستعد مجموعة “مشهداني” الدولية لتنظيم المعارض لإطلاق المعرض الدولي الأول للأمن والسلامة “ساس إكسبو 2022″، بتعاون ودعم من المعهد العربي لعلوم السلامة وبرعاية وزارة الاتصالات والتقانة.

وأكد المدير العام للمجموعة “خلف مشهداني” في تصريحه لـ “شام تايمز” أن تنظيم المعرض يأتي انطلاقاً من الحاجة الماسّة للتقدُّم التكنولوجي في الحلول الأمنية والسلامة من حيث الميزات والمواصفات والتحديثات، مشيراً إلى أهمية المعرض كونه يجمع العديد من الشركات المتخصصة بهذا المجال، بحيث يحقق المعرض فائدة مشتركة لجميع المشاركين من خلال تماسهم المباشر مع بعضهم.

وأشار “مشهداني” إلى أن الإقبال المتزايد والطلب على الحلول المتطورة باستخدام التكنولوجيا المبتكرة، ساهم في خلق حاجة تتمثل بالحضور الفوري وبالوقت والحل المناسبين، من أجل إطلاق الحلول الابتكارات الأمنية الجديدة التي تواكب التطور والتقدم من حول العالم، مشيداً بالرعاية التي قدمتها وزارة الاتصالات والتقانة ودورها في إعطاء ثقة أكبر للمعرض.

ويقام المعرض الدولي الأول للأمن والسلامة “ساس إكسبو 2022” على أرض مدينة المعارض في دمشق، بتنظيم من مجموعة “مشهداني” الدولية في الفترة ما بين 24 و27 من شهر شباط الجاري، وبشراكة إعلامية مع شبكة “شام تايمز”.

وأعلنت إدارة مجموعة “مشهداني” في تشرين الثاني الماضي عن تأجيل معرض “ساس إكسبو” إلى شباط الجاري، بعد مناقشة الوضع الراهن للسوق السورية ودول الجوار، وبعد مداولات جرت مع مشاركي المعرض لدورته الحالية، وتنسيق مع الجهات المعنية والمرتبطة بالمعرض واتصالات مع عدد من الشركات الخارجية الراغبة المشاركة.

وتقدم مجموعة “مشهداني” خدمات إدارة وتنظيم المعارض والمؤتمرات بأسلوب احترافي يفوق تطلعات عملائها، معتمدةً في ذلك على مجموعة من المستشارين والخبراء المختصين أكاديمياً ومهنياً في مجال التنظيم والتنسيق والتسويق، حيث تسعى المجموعة لبناء علاقات طويلة الأمد مع عملائها في سورية والوطن العربي، وليس مجرد تقديم خدمة فحسب.

شاهد أيضاً

بإسم الرئيس الأسد والسيدة الأولى .. محافظ حلب يعزي بوفاة الكاتب والمؤرخ الدكتور محمد قجة عن عمر يناهز 85 عاماً

شام تايمز – متابعة بإسم السيد الرئيس بشار الأسد والسيدة الأولى أسماء الأسد ، قدم …