ارتفاع في درجات الحرارة مع بقائها أدنى من معدلاتها

شام تايمز -متابعة

توقعت المديرية العامة للأرصاد الجوية أن درجات الحرارة، تميل للارتفاع قليلاً مع بقائها أدنى من معدلاتها بنحو 2 إلى 4 درجات مئوية، نتيجة تأثر البلاد بامتداد مرتفع جوي ضعيف يترافق بتيارات جنوبية غربية في طبقات الجو العليا.

وقالت المديرية: “يكون الجو بين الصحو والغائم جزئياً بشكل عام بينما تبقى الأجواء شديدة البرودة ليلاً، محذرة من حدوث الصقيع وتشكل الجليد في أغلب المناطق وتشكل الضباب في المنطقة الوسطى والقلمون وغوطة دمشق، وتكون الرياح متقلبة إلى جنوبية شرقية خفيفة السرعة والبحر خفيف ارتفاع الموج.

وأوضحت المديرية أن درجات الحرارة، تبقى غداً أدنى من معدلاتها بنحو 2 إلى 4 درجات ويكون الجو بين الصحو والغائم جزئياً بشكل عام وتتكاثر الغيوم المنخفضة خلال ساعات بعد الظهر والمساء لتصبح الفرصة مهيأة لهطل زخات من المطر فوق المناطق الساحلية والشمالية الغربية، ويستمر الجو شديد البرودة ليلاً ويحذر من حدوث الصقيع وتشكل الجليد في أغلب المناطق الداخلية.

وبيّنت المديرية أن الرياح تكون متقلبة إلى جنوبية شرقية خفيفة السرعة، وتتحول مساء إلى جنوبية غربية بين الخفيفة والمعتدلة على المناطق الساحلية والغربية من البلاد والبحر خفيف إلى متوسط ارتفاع الموج مساء.

شاهد أيضاً

توأم “عنكبوتي” يستطيع الجلوس للمرة الأولى

شام تايمز – متابعة تمكّن توأم ملتصق بشكل “عنكبوتي” في إندونيسيا من الجلوس للمرة الأولى، …