الشريط الإخباري

استمرار العمل في المخابز وصالات السورية للتجارة خلال العطلة

شام تايمز – متابعة

أكد المدير العام للمؤسسة السورية للمخابز “مؤيد الرفاعي” أن جميع المخابز بالمحافظات التابعة للمؤسسة مستمرة بالعمل خلال أيام العطلة، لتوفير مادة الخبز للمواطنين كما هو مخطط لها باستثناء عطلتها الأسبوعية يوم الجمعة.

وأوضح “الرفاعي” أن المخابز تعمل بطاقتها الإنتاجية المقررة ويتم توزيع الخبز على المواطنين بالطرق المتبعة وعبر البطاقة الالكترونية، مشيراً إلى أن نوعية الخبز تشهد تحسناً وتطوراً ملحوظاً ولا سيما بعد تطوير وتأهيل العديد من خطوط الإنتاج.

وفي السياق، أكد مدير عام المؤسسة السورية للتجارة “زياد هزاع” استمرار عمل المجمعات والصالات ومنافذ البيع التابعة لها في جميع المحافظات خلال العطلة بما في ذلك بيع المواد المدعومة ومواد التدخل الإيجابي عبر البطاقة الإلكترونية، مع توفر تشكيلة واسعة من السلع الغذائية والاستهلاكية ومستلزمات الأسرة والخضار والفواكه بأسعار مدروسة ومناسبة في إطار السعي لتوفير احتياجات المواطنين الأساسية.

وأشار “هزاع” إلى أن المؤسسة مستمرة خلال هذه العطلة باستجرار الخضار والفواكه والحمضيات مباشرة من المزارعين دعماً لهم، وتخفيفاً للتكاليف عليهم وتوزيعها على صالات السورية للتجارة بعد فرزها وتوضيبها.

شاهد أيضاً

“شام تايمز” تشارك في الرعاية الإعلامية للنشاط الترفيهي الذي نظّمه النادي الدبلوماسي بدار السفينة بدمشق

شام تايمز – خاص تحت رعاية وزارة الخارجية والمغتربين، شاركت شبكة “شام تايمز” بالرعاية الإعلامية …