“التربية” تكشف عن حصادها في مجال التعاون الدولي

شام تايمز – متابعة 

تنتهج وزارة التربية سياسة الانفتاح نحو التجارب الناجحة على المستوى المحلي والدولي عبر التعاون مع المنظمات الدولية المعنية بالتربية، وتوسيع مجالات الاستفادة منها وفق أولويات وزارة التربية، حيث تم تعزيز التعاون مع دولة روسيا الاتحادية بزيارة وزير التربية إلى موسكو في تشرين الأول 2021 للمشاركة في المؤتمر الدولي السابع لمنظمة اتحاد العالم المسيحي وحكومة موسكو بعنوان “حوار الأديان والثقافات في فضاء العالم الحديث”، واللقاء مع وزير التربية الروسي و مسؤولين في جامعة موسكو التربوية الحكومية وفعاليات روسية متعددة.

وشارك وزير التربية في المؤتمر العام لليونسكو بدورته (41) في تشرين الثاني 2021 على رأس وفد رسمي سوري الدولية لتعزيز دور الجمهورية العربية السورية على المستوى الدولي، وتقديم الموقف السوري بشكل صحيح.

وزار وزير التربية إلى دولة باكستان الإسلامية وتوقيع الاتفاقية الثقافية بين حكومة الجمهورية العربية السورية وحكومة دولة باكستان الإسلامية وبتاريخ 22/11/2021 في إسلام آباد.

وتم توقيع اتفاقيات التعاون التربوي ومذكرات التفاهم مع المنظمات والمؤسسات والجمعيات العاملة في سورية في مختلف مجالات دعم العملية التربوية.

شاهد أيضاً

العدل الدولية: انعقاد جلسات حول الهجوم الإسرائيلي على رفح خلال يومين

شام تايمز – متابعة أعلنت محكمة العدل الدولية، اليوم الثلاثاء، أنها ستعقد جلسات يومي الخميس …