القبض على عصابة اغتصبت قاصر وشغّلتها بالدعارة

شام تايمز – متابعة

قبض مركز شرطة “السيدة زينب” في ريف دمشق على مجرم اغتصب فتاة قاصر، وذلك بعد ادعائها عليه بشكل رسمي.

وأوضحت وزارة الداخلية في بيان أن فتاة قاصر تولد 2005 راجعت مركز شرطة “السيدة زينب” بريف دمشق وهي بحالة انهيار عصبي، وادعت بإقدام أشخاص على اغتصابها، وتم إسعافها فوراً إلى مشفى “الصدر” لتلقي العلاج، مشيرةً إلى أنه تبين من خلال التقرير الطبي صحة ادعائها.

وأضافت الوزارة: “بعد تحسن حالتها الصحية أفادت أن سائق تكسي صعدت معه قرب كراج السيدة زينب بغية إيصالها إلى منزل ذويها في محافظة درعا، استدرجها إلى منزل في محلة ركن الدين ثم اغتصبها واتصل بصديق له الذي حضر للمنزل واغتصبها هو الآخر، ثم أخذاها إلى محلة السيدة زينب بقصد تشغيلها عند أشخاص يمتهنون الدعارة، وسلماها لشخصين آخرين مع امرأة تمتهن الدعارة”.

وأشارت الوزارة إلى أنه بعد جمع المعلومات والتحري عن أوصاف سائق السيارة، تمكن قسم الشرطة من معرفة المشتبه به وألقى القبض عليه، وتبين أنه يدعى “حسان.ز” حيث تعرفت الفتاة القاصر عليه فور مشاهدته، مشيرةً إلى اعترافه باغتصاب الفتاة مع صديقه المدعو “علي.خ”، وأنه فض بكارتها ثم اتصل بالأخير الذي اغتصبها أيضاً، ثم سلماها للمدعوين “يوسف.ل” و”محمد.ح” والمدعوة “نور” وصديقتيها “جواهر وفادية” بقصد تشغيلها بالدعارة.

وأكدت وزارة الداخلية أنه تم إلقاء القبض على جميع الأشخاص المتورطين في الجريمة وتسليم الفتاة إلى ذويها أصولاً، مشيرةً إلى أنه سيتم تقديم المقبوض عليهم إلى القضاء لينالوا جزاءهم العادل.

شاهد أيضاً

“روان بن حسين” تدفع مبلغاً من المال من أجل صورة مع فنان

شام تايمز- متابعة زعمت وسائل إعلامية تركية، أن النجمة العربية “روان بن حسين” دفعت للممثل …