“وزيرة الثقافة”: نعتذر من استقبال رواد النشاطات الثقافية في حال لم يحصلوا على لقاح كورونا

شام تايمز- متابعة
أكدت وزيرة الثقافة “لبانة مشوح” صحة ما تم تداوله حول عدم السماح بالمشاركة في جميع النشاطات الثقافية، وفي جميع المؤسسات الثقافية، لغير الحاصلين على لقاح فيروس كورونا.

وأوضحت “مشوح” لصحيفة “الوطن” أنه وأمام عدم تمكن القائمين على العمل في المؤسسات الثقافية بإلزام رواد هذه المؤسسات الثقافية بتطبيق الإجراءات الاحترازية، والتي شهدت خلال الآونة الأخيرة كثافة في المشاركة في أغلب النشاطات الثقافية في جميع المحافظات، فإن ذلك من شأنه أن يؤثر سلباً على صحة المشاركين والعاملين في تلك المؤسسات في حال عدم الالتزام بالإجراءات الاحترازية، في وقت وفرت فيه الحكومة اللقاح وبشكل مجاني ولجميع المواطنين.

وأشارت “مشوح” إلى أن للحضور في النشاطات الثقافية والفنية خصوصية كبيرة وهي التقارب والالتصاق بين الجمهور فيما بين بعضهم البعض وفيما بين الجمهور القائمين على تلك الفعاليات والنشاطات، مما يشكل خطراً على الجميع ويساهم في سرعة انتشار هذا الوباء.

وأبدت “المشوح” اعتذارها من جميع رواد النشاطات الثقافية بعدم إمكانية استقبالهم بعد الثامن عشر من كانون الأول الجاري ما لم يكونوا قد تلقوا على الأقل الجرعة الأولى من اللقاح، وهذا الكلام سيطبق على كافة العاملين في جميع المؤسسات التابعة لوزارة الثقافة قبل أن يطبق على الجمهور.

شاهد أيضاً

“روان بن حسين” تدفع مبلغاً من المال من أجل صورة مع فنان

شام تايمز- متابعة زعمت وسائل إعلامية تركية، أن النجمة العربية “روان بن حسين” دفعت للممثل …