تركيب أكثر من 12 ألف عداد كهربائي في حمص

شام تايمز – متابعة

ركبت الشركة العامة لكهرباء حمص منذ بداية العام الحالي 4890 عداداً في المدينة و 7465 في الريف، بينما تمت صيانة 6197 في المدينة و 2974 في الريف.

وأوضح مدير عام الشركة العامة للكهرباء “صالح عمران” أن طلبات تركيب العدادات زادت بعد إعادة الأمن إلى أحياء حمص والقضاء على الإرهاب وعودة قسم كبير من الأهالي إلى مناطقهم، لافتاً إلى أن كثرة الطلبات المقدمة وقلة العدادات ومستلزمات العمل نتيجة الحصار الاقتصادي أدى إلى تأخير عملية التركيب في بعض المناطق.

ولفت “عمران” إلى قيام الشركة باتخاذ كل الإجراءات للحد من حالات الاستجرار غير المشروع عبر تكثيف الجولات الصباحية والمسائية على كل المناطق بالمدينة والريف، إضافة إلى القيام بجولات دورية فجائية بالمدينة الصناعية بحسياء وإزالة التعديات على الشبكة العامة وتنظيم الضبوط بحق المخالفين.

وأكد “عمران” لوكالة “سانا” أن عناصر الضابطة العدلية التابعة للشركة العامة لكهرباء حمص، نظمت نحو 2121 ضبط استجرار كهربائي غير مشروع لعداد أحادي منذ بداية العام الحالي و 35 ثلاثي و 2 لمراكز التحويل، بينما بلغ عدد الضبوط المنظمة في المدينة الصناعية بحسياء منذ بداية العام 50 أحادي و 6 ثلاثي و1 مراكز تحويل.

شاهد أيضاً

كولومبيا تعلن رغبتها الانضمام إلى مجموعة “بريكس” كعضو كامل العضوية

شام تايمز – متابعة أعربت كولومبيا عن رغبتها في الانضمام إلى مجموعة “بريكس” كعضو كامل …