فرص عمل لجرحى الجيش ضمن شركة الاتصالات الخلوية “MTN”

شام تايمز – متابعة

كشف مشروع “جريح وطن” وفقاً لإعلان نشره على صفحته في “فيسبوك” أن التقديم ما زال مستمراً للاستفادة من فرص العمل المتاحة للجرحى ضمن شركة الاتصالات الخلوية MTN والبالغ عددها 79 فرصة بمختلف المحافظات.

وأوضح المشروع أنه تم استقبال عشرات الطلبات من الجرحى الراغبين بالاستفادة من فرص العمل المتاحة، ولا يزال الباب مفتوحاً لاستقبال طلبات أخرى حتى استكمال العدد المطلوب لتغطية الشواغر، مشيراً إلى أنه بإمكان الجرحى الراغبين بالتقدم لفرص العمل ضمن الشركة مراسلة المشروع عبر بريد صفحته لتسجيل طلباتهم.

وبين المشروع أن الشواغر الوظيفية تتوزع بين مندوبي خدمة مشتركين ومروجي مبيعات، شرط حصولهم على شهادة الثانوية العامة على الأقل بينما يمكن لحملة الشهادة الجامعية التقدم لوظائف الإداريين في مجال خدمة الأنظمة وشبكات وقواعد بيانات وشهادة جامعية تخصص هندسة لمركز عمليات أمن المعلومات الرقمي.

وأشار المشروع إلى أنه سيتم تسجيل المقبولين للعمل في الشركة بالتأمينات الاجتماعية وسيحصلون على تأمين صحي بموجب عقود عمل سنوية كما سيراعى وضع طلبة الجامعة منهم وامتحاناتهم ويكون الدوام بساعات عمل محددة يوميا بمعدل 8 ساعات من الـ 8 صباحا ًوحتى الـ 4 ظهراً والحد الأدنى للأجور يبلغ 136 ألف ليرة سورية.

يٌشار إلى أنه وبرعاية كريمة من الرئيس “بشار الأسد”، بدأت أولى الشراكات الاستراتيجية لتنفيذ هذا المشروع بين وزارة الدفاع والأمانة السورية للتنمية والتي كانت بمثابة المحرك الأساسي للمشروع.

ومشروع “جريح وطن” الآن ليس مرتبطاً بوزارة محددة ولا يقتصر على جرحى ومصابي القوات المسلحة فقط وإنما يشمل جميع جرحى الوطن.

ويهدف المشروع إلى التكامل مع الجرحى الذين تعرضوا للإصابة منذ بداية الحرب الإرهابية المفروضة على الدولة والمجتمع، وهو ليس طبياً فقط إذ يشكل العلاج جزءاً من الخدمات التي يقدمها، حيث يرعى الجريح والمصاب بعد تخريجه من المشفى ويرافقه إلى المنزل وفي حياته اليومية حتى يصبح قادراً على المشاركة والاندماج في المجتمع كما كان قبل الحرب والإصابة.

شاهد أيضاً

اللجنة الأولمبية: ستتم دعوة رياضيين فلسطينيين إلى أولمبياد باريس

شام تايمز – متابعة أعلن رئيس اللجنة الأولمبية الدولية “توماس باخ”، أنه يتوقّع مشاركة ما …