الشريط الإخباري

“هيثم الفاعور”: رؤية المعهد الأردني لتطوير الأعمال تقوم على متابعة التطوير المتسارع للتكنولوجية

شام تايمز – خاص

أكد مدير المعهد الأردني لتطوير الأعمال “إيجابي”، “هيثم الفاعور” خلال كلمة افتتاح المؤتمر العربي الخامس عشر للموارد البشرية والتدريب، أن رؤية المعهد تقوم على ضرورة متابعة التطوير المتسارع للتكنولوجية في العالم، قائلاً: “إنه لمأسسة العمل في المعهد قمنا بتسجيله كشركة غير ربحية لتسريع قدراته التدريبية”، داعيا كل الحضور للاستفادة من خدمات المعهد مبدياً الاستعداد لتنظيم أي برنامج تدريبي بما يتناسب مع المؤسسة.

ويُعد المؤتمر فرصة تعليمية لأي شخص يحتاج إلى تطوير مهاراته وتعزيز قدراته وضمان تحقيق نتائج الاستثمار في الكوتشنج، لتحقيق أقصى قدر من الأعمال، إضافةً إلى أنه نقطة انطلاق لكل من يتطلع إلى تطبيق الكوتشنج في مؤسسته كطريقة جديدة لدعم القادة والعاملين لتحقيق الأهداف.

ويُعتبر اتحاد المدربين العرب منظمة اعتماد عربية تعمل في نطاق مجلس الوحدة الاقتصادية العربية ضمن جامعة الدول العربية، وتعمل على تأصيل مهنة التدريب واعتماد المدربين والعاملين في مجال التدريب والبرامج التدريبية وفق شهادة معتمدة في جميع الدول العربية، علماً أنه يتخذ من مدينة عمّان في المملكة الأردنية الهاشمية مقراً رئيساً له.

الراعي الإعلامي شبكة “شام تايمز” الإعلامية

شاهد أيضاً

إذاعة “نينار اف ام” الراعي الإعلامي لأمسية “كان الزمان وكان” بمشاركة “غسان الرحباني” وأوركسترا أورفيوس بقيادة المايسترو “أندريه معلولي” في أوبرا دمشق

شام تايمز – لينا فرهودة تشارك إذاعة “نينار اف ام” بالرعاية الإعلامية لأمسية “كان الزمان …