“محمد عمرو صادق” محاضراً في المؤتمر العربي الخامس عشر للموارد البشرية والتدريب

شام تايمز – خاص

يقدم المدرب المستشار معتمد اتحاد المدربين العرب والمدير التنفيذي لأكاديمية قدرات – مصر، “محمد عمرو صادق” محاضرة في رابع جلسات المؤتمر العربي الخامس عشر للموارد البشرية والتدريب، والذي سيقام تحت عنوان “خارطة طريق الكوتشنج للتنمية المستدامة، التكامل، الثقافة، التحول”، في عاصمة المملكة الأردنية الهاشمية عمَان.

ويعد الدكتور “محمد عمرو صادق” واحداً من أبرز ممارسي الموارد البشرية بالمنطقة العربية، حيث تم اختياره في عام 2014، من قبل كلية “أشريدج” لإدارة الأعمال والجامعة المفتوحة ومجلة الموارد البشرية بالمملكة المتحدة، كواحد من العشرين المفكرين المؤثرين دوليا بممارسات الموارد البشرية، إضافةً لحصوله في عام 2007 على جائزة “ستيفي” الأمريكية العالمية “أفضل تنفيذي للموارد البشرية” كأول عربي مصري يتسلم هذه الجائزة.

وعمل “صادق” بالعديد من الشركات المحلية والإقليمية والدولية بالمنطقة العربية، كتنفيذي واستشاري ومدرب ومحاضر لأكثر من خمسة وعشرون عاماً، وشغل مناصب قيادية وتدرج بها حتى أصبح الرئيس التنفيذي للموارد البشرية للعديد من الشركات التي عمل بها، وقام بصياغة وإدارة وقيادة برامج واستراتيجيات وسياسات وإجراءات الموارد البشرية بنجاح.

وحصل “صادق” على دكتوراة إدارة الأعمال بالموارد البشرية من الولايات المتحدة الأمريكية، وشهادتي تنفيذي ومحلل معتمد.

ويعمل “صادق” كاستشاري بشركة “دايمنشن” للاستشارات، ومدير العمليات لكلية الإدارة IPE بباريس للدراسات العليا، والبرامج التنفيذية بجمهورية مصر العربية، وعمل سابقاً كنائب الرئيس الأعلى لجمعية تطوير الموارد البشرية بمصر.

ونشر “صادق” العديد من المقالات في مجلات الإدارة والموارد البشرية المتخصصة بـ”مصر وسورية والهند وغانا وزامبيا وجنوب أفريقيا”، وتم طباعة ونشر أول كتاب له بالهند.

ويُعد المؤتمر العربي الخامس عشر للموارد البشرية والتدريب لعام 2021 بعنوان ”خارطة طريق الكوتشنج للتنمية المستدامة – التكامل، الثقافة، التحول”، فرصة تعليمية لأي شخص يحتاج إلى تطوير مهاراته وتعزيز قدارته وضمان تحقيق نتائج الاستثمار في الكوتشنج، لتحقيق أقصى قدر من الأعمال، إضافةً إلى أنه نقطة انطلاق لكل من يتطلع إلى تطبيق الكوتشنج في مؤسسته كطريقة جديدة لدعم القادة والعاملين لتحقيق الأهداف.

ويُعتبر اتحاد المدربين العرب منظمة اعتماد عربية تعمل في نطاق مجلس الوحدة الاقتصادية العربية ضمن جامعة الدول العربية، وتعمل على تأصيل مهنة التدريب واعتماد المدربين والعاملين في مجال التدريب والبرامج التدريبية وفق شهادة معتمدة في جميع الدول العربية، علماً أنه يتخذ من مدينة عمّان في المملكة الأردنية الهاشمية مقراً رئيساً له.

الراعي الإعلامي شبكة “شام تايمز” الإعلامية

شاهد أيضاً

الخارجية الإيرانية: ضرورة التزام الولايات المتحدة بتعهداتها في مجال حقوق الإنسان

شام تايمز – متابعة أكد المتحدث باسم وزارة الخارجية الإيرانية “ناصر كنعاني” على ضرورة أن …