“لؤي قباجة” محاضراً في المؤتمر العربي الخامس عشر للموارد البشرية والتدريب

شام تايمز – خاص

يقدم المدرب المستشار معتمد اتحاد المدربين العرب – الأردن الأستاذ “لؤي قباجة”، محاضرة بعنوان “ممارسات الكوتشينج الرقمية في المنظمات”، في ثاني جلسات المؤتمر العربي الخامس عشر للموارد البشرية والتدريب، والذي سيقام تحت عنوان “خارطة طريق الكوتشنج للتنمية المستدامة، التكامل، الثقافة، التحول”، في عاصمة المملكة الأردنية الهاشمية عمَان.

ويعمل “قباجة” كخبير في تطوير المؤسسة ومرشد أعمال، وإستشاري ومدرب، وفي تصميم وتخطيط وتنفيذ وتقييم البرامج التدريبية، إضافةً إلى أنه معتمد للتدريب في منهجيات KAB, PTS , VIVES، وخبير في مجال التدريب الإلكتروني.

وعمل “قباجة” في العديد من قطاعات التدريب منها: إدارة أعمال، إدارة التعاونيات، تخطيط إستراتيجي، تدريب أكاديمي وتنمية قدرات، تدريب مدربين TOT، مهارات حياتية.

ويُعد المؤتمر العربي الخامس عشر للموارد البشرية والتدريب لعام 2021 بعنوان ”خارطة طريق الكوتشنج للتنمية المستدامة – التكامل، الثقافة، التحول”، فرصة تعليمية لأي شخص يحتاج إلى تطوير مهاراته وتعزيز قدارته وضمان تحقيق نتائج الاستثمار في الكوتشنج، لتحقيق أقصى قدر من الأعمال، إضافةً إلى أنه نقطة انطلاق لكل من يتطلع إلى تطبيق الكوتشنج في مؤسسته كطريقة جديدة لدعم القادة والعاملين لتحقيق الأهداف.

ويُعتبر اتحاد المدربين العرب منظمة اعتماد عربية تعمل في نطاق مجلس الوحدة الاقتصادية العربية ضمن جامعة الدول العربية، وتعمل على تأصيل مهنة التدريب واعتماد المدربين والعاملين في مجال التدريب والبرامج التدريبية وفق شهادة معتمدة في جميع الدول العربية، علماً أنه يتخذ من مدينة عمّان في المملكة الأردنية الهاشمية مقراً رئيساً له.

الراعي الإعلامي شبكة “شام تايمز” الإعلامية

شاهد أيضاً

ازدياد التبادل التجاري بين إيران والصين بنسبة 37%

شام تايمز – متابعة أعلنت الجمارك الصينية ازدياد حجم التبادل التجاري بين إيران والصين خلال …