بعد اعتذار اتحاد الطلبة.. ما مصير كرنفال اللاذقية؟

شام تايمز – كلير عكاوي

تداولت بعض الوسائل الإعلامية معلومات حول إعلان فرع الاتحاد في جامعة تشرين باللاذقية عن كرنفال مشابه لنظيره الذي حصل في دمشق، الخميس القادم بعدما نشرت اعتذاراً.

مصدر خاص أكد لـ “شام تايمز” أن الصورة المتداولة للإعلان عن كرنفال اللاذقية قديمة قدم الصورة الخاصة بدمشق، موضحاً أن هذا الإعلان قبل أن يتقدّم اتحاد الطلبة بالاعتذار، ولكنها انتشرت الآن، علماً أن كرنفال جامعة تشرين ألغي بعد الجدل الكبير الذي حصل في دمشق.

وتجمّع آلاف الطلبة الجامعيين في دمشق من الاتحاد الوطني لطلبة سورية في طريقهم إلى صالة الجلاء لتشجيع أحد فريقي الكليات الطبية أو الهندسية لكرة السلة، فيما لاقى هذا الحشد موجة غضب كبيرة على مواقع التواصل الاجتماعي بعد إغلاقه أوتوستراد المزة.

وتزامناً مع الحالات المسجلة بفيروس كورونا في سورية، استغرب الكثير من المواطنين التناقض الكبير بين المناشدات الصحية والاحترازية من الجهات المعنية وما يقابلها من كرنفالات واحتفالات.

ونشر اتحاد طلبة سورية، الاثنين، عبر “فيسبوك” اعتذاراً جاء فيه، نظراً لما شاب الفعالية من أخطاء فردية تنظيمية، يتقدم الاتحاد الوطني لطلبة سورية بالاعتذار لما حدث اليوم جرّاء هذه الأخطاء التنظيمية، وبعد التدقيق بالموضوع ومتابعته نتوعد بالمحاسبة وعدم تكرر مثل هذه الأخطاء، مجددين اعتذارنا وتقديرنا الكبير لكم، وشكرنا على كل الملاحظات التي وردتنا.

شاهد أيضاً

مع اقتراب عيد الميلاد.. المرأة الحلبية تتفنن بمنتجاتها الحرفية في معرض الأشغال اليدوية

شام تايمز – حلب – أنطوان بصمه جي أعمال يدوية، مأكولات منزلية، إكسسوارت، شجرة الميلاد …