سوريون يبدون غضبهم من “كرنفال”.. وتخوّف من الانتقال إلى الخطة D!

شام تايمز – هزار سليمان

تناقل ناشطون سوريون عبر صفحاتهم على فيسبوك، الاثنين، صور كرنفال الاتحاد الوطني لطلبة سورية، الذي أقيم في ساحة الأمويين بدمشق، معربين عن استيائهم من الازدحام المروري الذي تسبب به.

وبعيداً عن الازدحام المروري، كان الاكتظاظ كبيراً “كأنو مافي كورونا وذروة وخطة”c، حيث امتلأت المشافي وأقسام العزل مع تصريحاتٍ تؤكد أنه من المتوقع الوصول إلى مرحلة عدم القدرة على استقبال مرضى جدد فيها، ما أشعل مواقع التواصل الاجتماعي لدى السوريين للاستهزاء بالكرنفال.

وكتب الصحفي “هادي مخلوف”: “أنو كرنفال واحتفال والوضع زفت أوك ماشي.. كورونا والناس عم تموت وخطة C وهنن عاجقينها أمرنا لله، عجقة وتسكير طرقات ما خبرتوا حدا.. بلعناها، بس جايبين ميكي ماوس وبابا سنفور لطلاب جامعة ليش؟.. لماذا يا بتوع المدارس، خاتما منشوره بهاشتاغ “بلد العجائب”.

فيما تساءل الإعلامي “وضاح عبد ربه” في بوست على حسابه الشخصي قائلاً: “مين مبتكر فكرة إقامة كرنفال بيوم دوام؟ وشو المناسبة والمبرر؟ ومن وافق على إغلاق اتستراد المزة بالكال بهذه المناسبة العظيمة وعطل كل الأعمال؟”.

وبما أن البلاد والمسؤولين عن التصدي لفايروس كورونا وجهوا، مؤخراً، بالانتقال للخطة C، أبدى البعض تخوفهم، فكتب مصطفى رضوان “أنا خايف ننتقل للخطة D”.

شاهد أيضاً

“الاقتصاد” تحدد أصناف الأقمشة المصنرة المصنعة محلياً

شام تايمز – متابعة أصدرت وزارة الاقتصاد والتجارة الخارجية التعليمات المتعلقة بتحديد أصناف الأقمشة المُصنرة …