غياب العثمانين ضربة تحت الحزام للمنتخب الوطني الأول!!

وكأنها ضربة تحت الحزام تلقاها منتخبنا الوطني للرجال، بإعلان غياب العثمانين(محمد وإياز) عن مباراة كورية الجنوبية الخميس المقبل ضمن الجولة الحاسمة للتصفيات الآسيوية المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2022 في قطر، وذلك بسبب ماوصف بصعوبة اجراءات السفر، على أن يلتحقا بصفوف المنتخب في الأردن قبل مواجهة المنتخب اللبناني ضمن الجولة الرابعة يوم الثلاثاء المقبل.
ويمتلك منتخبنا الوطني نقطة وحيدة في رصيده من أصل ست ممكنة بعد جولتين من انطلاق الدور الثالث، من تعادله بهدف لمثله أمام الامارات، مقابل الخسارة بهدف أمام إيران.
تساؤلات متوجسة كثيرة، نزفت على “حيطان” وسائل التواصل الاجتماعي عن أسباب الغياب الحقيقة، وسط اتهامات للمعنيين بالتقصير والعجز، والبعض تحدث بقسوة عن سبق اصرار وترصد بداعي الواسطات، معرباً عن تعاطفع مع المدرب نزار محروس.
وتستمر تحضيرات منتخبنا الوطني الأول في سيؤول لملاقاة منتخب كوريا الجنوبية في التصفيات المونديالية، وحدة تدريبية ثانية أُقيمت يوم أمس الإثنين على الملعب التدريبي لاستاد آنسان وا، على فترتين صباحية ومسائية انضم إليها كل من: عمر السومة، محمود المواس، فهد اليوسف ومحمد زاهر ميداني بعد ظهور نتائج مسحات PCR التي أُخذت لهم وكانت نتيجتها جميعاً سلبية.
وقد وصل اليوم الثلاثاء اللاعب عبد الرحمن ويس إلى مطار سيؤول قادماً من اليونان وسينضم إلى بعثة منتخبنا بعد ظهور نتيجة المسحة الخاصة بهِ.

شاهد أيضاً

تأهل أكاديمية الأبطال وعامودا للدور قبل النهائي لبطولة الواعدات بكرة القدم

شام تايمز- متابعة تأهل فريقا أكاديمية الأبطال وعامودا للدور قبل النهائي لبطولة الواعدات بكرة القدم …