رجل أعمال يمني لـ “شام تايمز”: اليمن حريصة على المشاركة بمهرجان الإعلام العربي

شام تايمز – عمّان – هزار سليمان

أوضح رجل الأعمال اليمني “مبارك سالم باعبود باوزير” لـ “شام تايمز” أن الوفد اليمني حريص ألا يبعد عن أشقائه العرب، بالإضافة إلى أنه دائماً يشارك العرب في أفراحهم وأتراحهم، مشيراً إلى أن اليمن يمر بفترة عصيبة ولكن هذا لا يمنع أن وفودهم تحضر أي اجتماع وخاصة أن الاجتماع يخص فلسطين.

وأكد “باوزير” خلال حفل افتتاح مهرجان الإعلام العربي الرابع في عمّان اليوم أنه من الضروري انعقاد هذا الاجتماع بما أن العرب انشغلوا بالسياسة وابتعدوا عن الفن، علماً أن الفن يجمع الشعوب، كما أن الفن البسيط يدخل إلى جميع البيوت، لذلك يجب أن يكون الجامع والرابط للجميع، لافتاً إلى أنه يجب الابتعاد عن المناكفات السياسية وعن الحزبية لأنها مقيتة، قائلاً: “نشكر الوفد السوري بشكل خاص ونشكر جميع الدول العربية لمشاركتهم بالمهرجان”.

ويهدف مهرجان الأردن الرابع للإعلام العربي إلى بناء جسور الثقافة والتفاهم بين الإعلاميين العرب لخدمة رسالة الإعلام في الوطن العربي، ووضع استراتيجيات للارتقاء به وتطويره ليكون أكثر تأثيراً وحضوراً ومنافسة، ويحظى بمتابعة على مستوى دولي.

وتنطلق فعاليات المهرجان في الفترة من 3 – 5 أكتوبر 2021م، في مدينة عمّان عاصمة المملكة الأردنية الهاشمية، وسيتخللها تقديم جوائز لأفضل الأعمال التلفزيونية والإذاعية المشاركة في المسابقة الرسمية، وحفلات للتكريم، وبرامج منوعة وندوات ومحاضرات منوعة.

الراعي الإعلامي للمهرجان: شبكة شام تايمز الإعلامية.

شاهد أيضاً

معاون وزير الإعلام “أحمد ضوا” أجرى اتصالاً مع الوفد السوري المشارك في مهرجان الأردن للإعلام

شام تايمز – عمّان – خاص أجرى أمس معاون وزير الإعلام “أحمد ضوا” اتصالاً هاتفياً …